أكد  المدير العام لشركة وفاق سطيف فهد حلفاية، أن الإدارة نجحت في تسوية أجور الحارس خذايرية سفيان ووسط الميدان ميصالة مرباح ما يعني غلق الملف نهائيا، مع التأكيد أن الثنائي سيلعب المواجهات المتبقية من نهاية الموسم بصورة عادية جدا.
وكان الثنائي المذكور قد تغيب عن إحدى حصص الأسبوع الماضي، بسبب تنقلهما إلى الجزائر العاصمة، من أجل إيداع شكوى ضد النادي على مستوى لجنة المنازعات.
كما أبدى المدير العام حلفاية أسفه لما فعله المهاجم الشاب دغموم، والذي استعان بمحامي تونسي من أجل إيداع شكوى ضد النادي على مستوى لجنة المنازعات التابعة للرابطة المحترفة، في سبيل الحصول على مستحقاته المالية العالقة، حيث قال حول هذه النقطة إن الإدارة أعدت الصك المالي، الذي يحوز على القيمة الإجمالية لما يدين به هذا اللاعب، وسيتم تسليمه بصورة رسمية غدا الأحد، أي قبل إصدار لجنة المنازعات حكمها النهائي، بخصوص الشكوى التي رفعها ابن بلدية بني عزيز، مضيفا أن الإدارة سيكون لها كلام آخر مع دغموم، خاصة وأنه لم يحترم ألوان النادي الذي كان وراء بروزه.
وكان اللاعب دغموم قد اشتكى الوفاق مباشرة بعد حصوله على عرض مغري من الترجي التونسي وحتى من الدوريات الأوروبية، ما جعله يعبر صراحة عن رغبته الكبيرة في تغيير الأجواء، بالرغم من كونه لا يزال مرتبطا بعقد مع "النسر الأسود".
وأكدت مصادر من بيت الوفاق أن الإدارة دعت سابقا المدرب الكوكي إلى حذف اسم اللاعب من المباريات، مباشرة بعد علمها بإيداع المعني شكوى ضدها على مستوى لجنة المنازعات.
غشة يشتكي ويكذب كلام المسؤولين
تحدثت مصادر من داخل النادي عن إيداع المهاجم، حسام الدين غشة، المحترف مؤخرا في نادي انطاليا التركي، شكوى ضد النادي بسبب عدم تلقيه مستحقاته المالية في المواسم الماضية، وهذا على عكس التصريحات التي أدلى بها المدير العام فهد حلفاية، عندما قال إن ابن بلدية أولاد جلال، قد تنازل عن مستحقاته القديمة العالقة بقيمة 2.6 مليار سنتيم.
وأضافت هذه المصادر أن غشة يرفض بشكل مطلق التنازل عن هذه القيمة المعتبرة، وقد انطلق في إتباع الإجراءات القانونية من أجل الحصول على مستحقاته القديمة، من خلال تكليف وكيله الخاص بإيداع شكوى على مستوى الرابطة، فيما قرر الظهير الأيسر العوافي يوسف مغادرة النادي نهائيا، بعد نهاية فترة تعاقده مع النادي وتوصله إلى اتفاق مع نادي النجم الساحلي التونسي، لكن تأجل الإعلان عن الصفقة بصورة رسمية، لأن عقد اللاعب ينتهي رسميا مع الوفاق بتاريخ الخامس من شهر أوت المقبل.
وعد جديد بتسديد المستحقات وتفاؤل بخصوص قضية الرابيد
تتجه الإدارة إلى تسوية مستحقات اللاعبين هذا الأسبوع، بعد اقتراب موعد استفادة خزينة النادي من الإعانة "التاريخية"، التي خصصها المجلس البلدي بقيمة إجمالية قدرها 14 مليار سنتيم، وحينها ستنجح الإدارة في تجنب شكاوى جديدة من قبل اللاعبين، خاصة المرتبطين منهم في صورة الهداف عمورة محمد الأمين ووسط الميدان قندوسي أحمد.
وعن مستقبل البطولة، فقد أكد حلفاية أنه كان يتمنى الإعلان عن نهاية الموسم شهر واحد قبل الآن، بهدف إتاحة الفرصة أمام جميع الأندية الشروع في تحضيرات الموسم الجديد، مرجعا ذلك إلى الإرهاق الشديد الذي أصاب جميع لاعبي الأندية، نظرا لكثافة البرمجة منذ بداية الموسم الجاري.
إلى ذلك، أكد المدير العام لنادي وفاق سطيف فهد حلفاية، أن فريقه واثق من فوزه بالمعركة القانونية على مستوى المحكمة الرياضية الوطنية "التاس"، والمتعلقة بالطعن المرفوع ضد لجنة الانضباط حول قضية لقاء سريع غليزان، حيث قال إن النادي ينتظر هذا الإثنين صدور الحكم النهائي لصالحه، وذلك من خلال إقرار فوزه بالنقاط الثلاث، مادام أن الاحترازات المرفوعة ضد مشاركة لاعب المنافس "كولخير يونس" قانونية، مشيرا إلى عدم وجود عقوبة صريحة في اللوائح المنظمة تنص على خصم النقاط من أي فريق، يقدم نتائج فحوصات كورونا قديمة.
وقال أيضا حلفاية إن النادي سيلجأ إلى المحكمة الرياضية الدولية الواقع مقرها في لوزان السويسرية، في حال عدم حكم "التاس" الوطنية لصالح فريقه، مضيفا أن الإدارة أعدت جميع الأدلة، التي تثبت أحقية فوز الوفاق بالنقاط الثلاث الخاصة بتلك المواجهة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى