دخلت تحضيرات إتحاد الشاوية مرحلتها الأخيرة تحسبا لمواجهة شباب باتنة مساء الجمعة، حيث عمد المدرب جيجيو إلى وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي سيعتمد عليها ، سعيا منه لبلوغ الجاهزية المطلوبة من شتى الجوانب.
التقني الروماني عبر عن إرتياحه للتحسن الذي طرأ على التشكيلة والظروف الجيدة التي جرى فيها تربص تونس . معتبرا مواجهة الكاب إمتحانا جادا لفريقه ، نظرا لطابعها المحلي والتغيير الذي مس التعداد ، بغض النظر عن كونها تعد الأولى للموسم الجديد.
وإنطلاقا من هذا ، قرر الجهاز الفني إجراء الحصص التدريبية للأيام الثلاثة التي تسبق القمة الأوراسية ، في نفس توقيت المباراة أي الخامسة مساء بملعب زرداني حسونة، الذي تم اعتماده رسميا لاحتضان المنافسات الرسمية وذلك للتعود على المناخ ومحيط اللقاء، تزامنا مع تكثيف العمل التكتيكي لوضع الوصفة المناسبة والإستراتيجية التي تمكن أبناء سيدي رغيس من اجتياز عقبة الكاب.
والظاهر أن جيجيو قد فهم رسالة الأنصار الذين ظلوا يطالبون بضرورة تدشين الموسم بفوز أكثر منه معنوي، ومن ثمة ضمان انطلاقة موفقة، وهو ما ضاعف من درجة الضغط على اللاعبين، في ظل اشتعال حرب المناصب بينهم قبل 72 ساعة من موعد المقابلة.
على صعيد آخر، حرص الجهاز الفني على وضع اللاعبين في حالة نفسية ملائمة، وتأجيل الكشف عن التشكيلة الأساسية إلى صبيحة المواجهة، لضمان التركيز اللازم والاستقرار الضروري، وبالمرة تفادي حدوث انكسار مبكر وسط المجموعة، في وقت يوجد كامل التعداد تحت تصرف المدرب جيجيو لاختيار الأكثر جاهزية.
م ـ مداني   

الرجوع إلى الأعلى