يقترب مهاجم مولودية وهران ملال من الالتحاق بالنادي الرياضي القسنطيني، بعد الاتفاق الحاصل بينه وبين المدير العام قاسمي.
وحسب آخر الأخبار، فإن لاعب الحمراوة المعروف بقذفاته الصاروخية، على موعد صبيحة اليوم لملاقاة مسيري مولودية وهران، والتفاوض معهم حول وثائق تسريحه، وهو الذي يصر على تغيير الأجواء والانتقال إلى الشباب.
ووعد رئيس الحمراوة محياوي لاعبه ملال بتسهيل مهمة رحيله، وهو ما جعل مسيري الشباب، يدخلون معه في مفاوضات أفضت إلى اتفاق بين الطرفين يقضي بإمضاء اللاعب لعقد لموسمين، لينضم بذلك إلى شعيب ذبيح أول انتدابات الميركاتو.
وتتواجد إدارة السنافر في مفاوضات متقدمة مع لاعبين آخرين، على غرار مدافع أولمبي المدية الشباب عجابي، الذي طلب المدرب الجديد الشريف حجار التعاقد معه، في ظل معرفته الجيدة لمؤهلاته، بعد أن دربه مع الأولمبي.
ولا يزال عجابي ابن مدينة قسنطينة واللاعب السابق في صفوف شبان الموك، مرتبطا بعقد لموسم إضافي مع أولمبي المدية، غير أنه يستعد لرفع شكوى ضد هذا الفريق للحصول على وثائقه، خاصة وأنه لم يتلق مستحقاته منذ فترة.
يأتي هذا،  في الوقت الذي دخل فه لاعب مولودية وهران بن حمو دائرة الاهتمامات أيضا، بعد اقتراحه من طرف أحد المناجرة المعتمدين، ليقوم بعدها المدرب الجديد حجار بتزكيته، في ظل معرفته الجيدة بإمكانياته.
بالمقابل، تم اقتراح أسماء أخرى على الفريق في صورة المهاجم نقاش، غير أن الإدارة لا تبدو متحمسة له، بعد ابتعاده عن أجواء المنافسة مع مولودية وهران.
تحديد موعد إمضاء حجار
حددت إدارة السنافر موعد ترسيم الاتفاق مع المدرب الجديد الشريف حجار، حيث سيحل الأخير بعد تاريخ 20 أوت الجاري بمدينة قسنطينة، من أجل إمضاء العقد، والشروع في التحضير لبداية الموسم الجديد، خاصة وأن الفريق القسنطيني، يستعد لبدء التدريبات مطلع شهر سبتمبر.
وتم الاتفاق مع حجار في عدة جزئيات، لعل أهمها منحه البطاقة البيضاء، شريطة أن ينافس على الألقاب، خاصة مع استعداد المسؤولين في بيت الشباب، لتشكيل فريق قوي، قادر على قول كلمته الموسم المقبل.
واختار حجار طاقمه الفني، إذ سيعمل إلى جانب مساعده المعتاد عوامري، مع احتمال تعيين مدرب الرديف مانع مساعدا ثانيا، خاصة وأن الإدارة معجبة بما قدمه ابن حي «واد الحد» الموسم الحالي، بعد أن قاد رفاق بوالجدري لإنهاء البطولة في الصف الثاني خلف شبيبة الساورة.
هذا، وتم فسخ عقد المدرب ميلود حمدي بالتراضي، إذ قام الأخير بتسيلم المهام صبيحة أمس، لمدرب الرديف مانع الذي سيكمل اللقاءات المتبقية.
وقرر المدرب مانع الاعتماد على لاعبي الرديف، كأساسيين في اللقاءات الثلاث المتبقية أمام كل من غليزان والبرج وبلعباس، ويتعلق الأمر بشكال وبوالجدري وبن داود وبركات ومحزم وعابد، خاصة وأنه يود الوقوف على إمكاناتهم، قبل الفصل في مستقبلهم مع أصحاب اللونين الأخضر والأسود بشكل نهائي.
تحضيرات الموسم الجديد تنطلق يوم 3 سبتمبر
اختارت إدارة الشباب، بالتنسيق مع المدرب الشريف حجار تاريخ 3 سبتمبر المقبل، من أجل مباشرة التحضيرات للموسم الكروي الجديد، حيث ستنطق التدريبات بمدينة قسنطينة، قبل التنقل إلى عنابة للدخول في معسكر مغلق، سيما وأن الفريق لا يمتلك خيارات أخرى، في ظل تواصل غلق الحدود، واستحالة تنظيم تربص خارج الجزائر.
وتسعى الإدارة لضبط التعداد، قبيل نهاية الشهر الجاري، من أجل السماح للمدرب الجديد بالتحضير في أجواء جيدة ومريحة، ولئن كانت المأمورية لن تكون سهلة، على اعتبار أن الإدارة مطالبة بإبرام عدة تعاقدات، في ظل رحيل عدد معتبر من اللاعبين.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى