توصل ليلة أمس الأول، فهد حلفاية المدير العام لشركة وفاق سطيف إلى اتفاق نهائي مع الظهير الأيمن دباري وقلب الدفاع لعريبي، يقضي بتجديد عقديهما لمدة موسمين، بعد إبداء الطاقم الفني بقيادة المدرب الكوكي رغبته في بقاء اللاعبين.
ولم يجد حلفاية صعوبات كبيرة في إقناع الثنائي المذكور بالبقاء، خاصة وأن الفريق سيكون في أمس الحاجة إلى خدماتهما في بطولة الموسم الجديد، حيث تم تسوية جزء من مستحقاتهما القديمة الخاصة بالموسمين الماضي والجاري، مع تقديم وعود بتسديد جزء هام من الأجور الجديدة، فور الاستفادة من الإعانة الهامة، التي خصصتها بلدية سطيف.
ويتفاوض حاليا رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار مع قلب الدفاع بكاكشي وصانع الألعاب جحنيط، لإقناعهما أيضا بالتجديد لموسمين آخرين.
وحسب مصدر من الإدارة، فإن الثنائي لا يعارض فكرة البقاء، خاصة وأنهما يعدان من أبناء الوفاق، ويفضلان تكملة المشوار باللونين الأسود والأبيض.
وبخصوص آخر أخبار انتدابات الوفاق، فقد أكدت مصادر موثوقة أن ثنائي مولودية وهران "بوطيش، مطراني" قد وقعا رسميا في صفوف الوفاق، بعد توصل وكيلهما الخاص إلى اتفاق نهائي مع مسيري الوفاق حول الجانب المالي ومدة العقد.
وحسب مصدر مؤكد، فإن بوطيش ومطراني وقعا رسميا على العقد، في انتظار الإعلان عن الصفقة.
كما تفاوض الإدارة عددا من الأسماء، ومن بين أهم الأسماء نجد ثنائي الترجي التونسي شتي ومزيان وحارس نجم مقرة بوحلفاية.
وفي سياق متصل، تحدثت مصادر من العارضة الفنية أن المدرب الكوكي، يرفض تسريح المهاجم لوموتي، حيث طلب من الإدارة منح المعني الفرصة كاملة في المباريات الثلاث المتبقية، والوقوف فعلا على حقيقة الإمكانات التي يتمتع بها، خاصة وأنه نجح في آخر مباراة أمام الضيف اتحاد بسكرة في تسجيل أول هدف بقميص النادي.
أحمد خليل                            

الرجوع إلى الأعلى