عبر رئيس نادي مونبوليي لوران نيكولا، عن امتعاضه الشديد من مدرب نادي نيس كريستوف غالتيي، موجها له العديد من الرسائل القاسية، بسبب موقف الأخير من ملف أندي دولور، خاصة وأن غالتيي يسعى لانتداب لاعب الخضر بشتى الطرق، بدليل تصريحاته الأخيرة، التي أثارت حفيظة مسؤولي مونبوليي، الذين يواجهه خطر خسارة خدمات قائدهم، قبل غلق سوق الميركاتو الحالي. وقال نيكولا في تصريحات لصحيفة «ميدي ليبر» الفرنسية، بعد مباراة لوريان الأخيرة: «أنا أنتظر شيئا ملموسا بخصوص أندي، وفي الحياة يجب أن تكون مستقيما وواضحا»، في تلميح مباشر لمدرب نيس، الذي صرح قبل أيام بأنه يريد مهاجم المنتخب الوطني، كونه يمتلك مواصفات المهاجم الذي يبحث عنه خلال الموسم الجديد. وتابع الرجل الأول في بيت مونبوليي: «إذا كنت تريد لاعبا معينا، يجب أن تتحمل مسؤوليتك»، وأردف: «على الرجال تحمل مسؤولياتهم واتخاذ موقف واضح والتصريح بما يريدون بكل صراحة.. نحن رجال بالغون»، قبل أن يؤكد: «لدينا علاقات فيما بيننا تكفي للاتصال بي»، في إشارة صريحة لغضبه من تصريحات غالتيي، والذي كشف عن اهتمامه بدولور عبر وسائل الإعلام.
وقدم نادي نيس عرضا لإدارة مونبوليي قدره 10 ملايين أورو للحصول على خدمات دولور، المرتبط مع ناديه إلى غاية 2024، وبتوصية من المدرب كريستوف غالتيي، المعجب بشكل كبير بإمكانات مهاجم المنتخب الوطني. وقالت صحيفة «ليكيب»، إن دولور عقد اجتماعا حاسما مع رئيس مونبوليي، وطلب صراحة الرحيل عن النادي، وهو الأمر الذي قبله نيكولا، رغم صدمته من رغبة لاعب الخضر، وقد وجه تصريحا عاطفيا حاول عبره ثني دولور عن خطوة المغادرة.
وحملت تصريحات رئيس مونبوليي ضغطا مباشرا على دولور، بمحاولة توريطه مع مشجعي الفريق، غير أنها لم تنل رضا مهاجم الخضر، الذي قرر الفصل في مستقبله بشكل سريع، وقبل عشرة أيام من غلق سوق الانتقالات الصيفية. وعاش دولور عشية الأحد يوما استثنائيا، وقد أظهر عاطفة كبيرة في مشهد بدا وداعيا لجماهير مونبوليي، خلال مباراة الفريق أمام لوريان، والتي أُقيمت لحساب الجولة الثالثة، من الموسم الجديد لبطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى