وصف مدرب منتخب بوركينافاسو كامو مالو، التعادل المحقق أمام المنتخب الوطني بالنتيجة المهمة، في سباق التأهل إلى المباراة الفاصلة المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، رغم أن منتخب الخيول هو من استقبل أشبال بلماضي في مدينة مراكش.
وقال مالو في تصريحات ساخنة بعد نهاية المباراة:« اللاعبون نجحوا في تحقيق نتيجة مهمة، وقد تكون حاسمة في سباق التأهل إلى المونديال، كما أننا خرجنا بعدة مكاسب، خاصة الروح القتالية والرغبة الكبيرتين في الفوز، لقد كنا الأفضل في عدة فترات من المباراة، وهو مؤشر إيجابي بالنسبة للمستقبل، يؤكد صحة العمل الذي نقوم به منذ إشرافنا على العارضة الفنية».
وأضاف مدرب منتخب الخيول:« لم يكن هناك تحضير خاص للمباراة، ففي مثل هذه المواعيد، اللاعبون محفزون تلقائيا، والجميع يرغب في المشاركة، لا يجب أن نعتبر نتيجة التعادل سيئة، بل العكس تماما، نحن الآن في الصدارة مع الجزائر، وعلينا البقاء على نفس المنوال في المباريات القادمة».
وكان مالو قد صرح قبل اللقاء، بأن أشباله جاهزون لتوقيف المنتخب الوطني، وأن رفقاء محرز مرشحون فقط على الورق، وحقيقة أرضية الميدان هي الفاصل، وهو ما جعل وسائل الإعلام البوركينابية تتغنى بنتيجة التعادل والأداء المقدم من طرف رفقاء لاسينا تراوري، بل أكثـر من ذلك يتحدثون عن إمكانية إحداث المفاجأة والتأهل إلى المونديال.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى