أكد وزير الشباب والرياضة عبد الرزاق سبقاق، بأن الأبطال المتألقين من ذوي الهمم سيحظون اليوم، بتكريم من طرف رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، مشيرا إلى أن الاستقبال الذي حظيت به البعثة أقل شيء يمكن تقديمه لهم، كاعتذار عن سوء الاستقبال الذي حدث مع الفوج الأول، وصنع الحدث عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، ما كلف إنهاء مهام عدة إطارات على مستوى الوزارة الوصية.
وقال سبقاق في تصريحاته بمطار هواري بومدين:» سيقوم غدا (يقصد اليوم) رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، باستقبال الأبطال المتوجين من ذوي الهمم، حيث أصر على تكريمهم في حفل سينظم على شرفهم، خاصة وأنهم رفعوا الراية الوطنية عاليا وقاموا بتشريفنا أحسن تشريف».
وكانت البعثة الأولمبية العائدة أمس من اليابان، قد حظيت باستقبال رسمي، ووضعت حافلة خاصة تليق بمقامهم.
كما تحدث الوزير سبقاق عن المنصة الرقمية التي تستعمل في التبليغ عن الفساد في الوسط الرياضي، عندما أكد بأنه يتم النظر في الشكاوي المؤسسة فقط، مشيرا إلى وجود لجنة وزارية مختصة في هذا الجانب.
من جهة أخرى، كشف وزير الشباب والرياضة في رده على سؤال متعلق بالعقوبة القاسية، المسلطة على المصارع فتحي نورين ومدربه عمار بن يخلف بالإيقاف لمدة 10 سنوات، عن تكليف اللجنة الأولمبية بالقيام بالطعن في هذه العقوبة.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى