عقد أول أمس، المدير العام لنادي وفاق سطيف فهد حلفاية والمدرب نبيل الكوكي، اجتماعا عاجلا مع اللاعبين للحديث عن انعكاسات الهزيمة الثقيلة أمام نادي أفسي فورتين الغامبي.
وقال حلفاية أمام أنظار وأسماع رفقاء جحنيط، إنه في حال فشلهم هذا الأحد، من اقتطاع ورقة التأهل إلى الدور القادم من المسابقة، فإنه سيعلن رسميا عن استقالته من تسيير النادي، خاصة وأنه وعد الأنصار سابقا بالذهاب بعيدا في المنافسة القارية.
ومباشرة بعد انتهاء حديث حلفاية، فاجأ المدرب الكوكي أشباله باتخاذه نفس الموقف، من خلال تأكيده أنه سيغادر رسميا العارضة الفنية، إذا لم ينجحوا في تحقيق الأهم أمام المنافس الغامبي، من خلال الفوز عليه بنتيجة ثقيلة، تسمح لهم باقتطاع تأشيرة التأهل.
وبعد نهاية الاجتماع العاجل، برمج الطاقم الفني حصة فيديو للاعبين الأساسيين، كانت فرصة للوقوف على الأخطاء الكثيرة المسجلة في المباراة الأولى، محذرا من تكرارها في مواجهة العودة، مادام أن الطموح هو تسجيل المهاجمين لأربعة أهداف، دون تلقي أي هدف طيلة التسعين دقيقة.
وكلف المدرب الكوكي مساعده الأول كريم دلهوم، بالإشراف على التدريبات الخاصة باللاعبين الاحتياطيين، وهي الحصة التي عرفت مشاركة جميع المنتدبين الجدد، يتقدمهم المدافع بلقروي والحارس بوحلفاية.
ويتجه الرئيس السابق حسان حمار، المعين حديثا في منصب المدير الرياضي لنادي أولمبي المدية، إلى التعاقد مع ثلاثة لاعبين شبان من مدرسة الوفاق، ممن تم الإعلان عن تسريحهم سابقا من قبل إدارة عبد الحكيم سرار، ويتعلق الأمر بكل من المدافع بلول شاهين ووسط الميدان بلباي وأخيرا المهاجم جاهلي.
الكوكي يبحث
عن مدافع أيسر
قال مصدر من الطاقم الفني إن المدرب الكوكي تقدم بطلب إلى إدارة النادي، يتمثل في ضرورة التعاقد مع ظهير أيسر جديد قبل غلق فترة التحويلات الصيفية، وهذا بالرغم من أن التعداد يتوفر على لاعبين اثنين في المنصب، ويتعلق الأمر بكل من المنتدب الجديد من أمل الأربعاء واسع يونس والمخضرم هواري فرحاني.
وأضافت هذه المصادر أن التقني التونسي متخوف من أداء الشاب واسع، ومتردد كثيرا في الاعتماد على فرحاني كأساسي، بسبب عودته من إصابة خطيرة، بعد إجرائه سابقا عملية جراحية على مستوى الأربطة المعاكسة.
وتسعى الإدارة البحث عن اللاعب المناسب لضمه في القائمة النهائية، وستحول قريبا جميع السير الذاتية للاعبين المقترحين على المدرب الكوكي، قبل الشروع بعدها في الاتصالات الرسمية للتعاقد مع اللاعب الجديد. ولا تزال إدارة النادي تنتظر صدور الأحكام النهائية من قبل لجنة المنازعات، من أجل الإعلان عن صفقتي المدافع عزي من نصر حسين داي والظهير الأيمن العربي من جمعية وهران، مع تواصل رحلة البحث عن حارس مرمى جديد لضمه تطبيقا للوائح المنظمة، والتي تشترط وجود ثلاثة حراس مرمى صنف أكابر في القائمة النهائية.
تدريبات فورتين تجرى بمدرسة «الباز»
وافقت إدارة المدرسة الأولمبية «الباز» على احتضان تدريبات المنافس «فورتين أفسي» طيلة مدة إقامته بسطيف، مع تخصيص إدارة الوفاق لحافلة خاصة، لنقل الوفد يوميا من فندق «ازديف» إلى المركب الرياضي.
وأكدت إدارة الوفاق أنها وضعت كامل التسهيلات أمام الفريق الغامبي، لتأكيد درجة احترافيتها في تنظيم المباريات القارية واستقبال المنافسين.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى