تنتظر إدارة النادي الرياضي القسنطيني، صدور قرار لجنة المنازعات بخصوص قضية مهاجم جمعية الشلف عامر بوقطاية، من أجل التعاقد معه بصفة رسمية، خاصة وأن عدة أندية تريد الظفر بخدماته، وآخرها اتحاد الجزائر، الذي دخل في مفاوضات جدية مع اللاعب، ما جعل المدير العام رمزي قاسمي، بالتشاور مع المدرب الشريف حجار يضع بعض الخيارات الاحتياطية، في حال عدم حصول المهاجم بوقطاية على أوراق تسريحه.
وتوجد عدة أسماء على طاولة المدرب حجار، في صورة مهاجم سريع غليزان حيثالة ومهاجم نادي تراكتور الإيراني عكاشة حمزاوي، إلى جانب عدة أسماء لمهاجمين أجانب، غير أن مدرب السنافر غير متحمس كثيرا للتعاقد مع لاعبين من خارج الجزائر، بالنظر إلى الصعوبات التي وجدها الفريق مع المهاجم البنيني كوكبو، الذي تأخر في الالتحاق بالتربص، حيث أكد مسؤولو الشباب، بأن مهاجم شباب بلوزداد السابق مرتقب هذا الأحد بأعالي تيكجدة، بعد أن أنهى إجراءات حجز التذكرة.
وحسب ذات المصادر، فإن اللاعب كوكبو لا يعاني من الناحية البدنية، مقارنة ببقية زملائه، على اعتبار أنه شارك مع منتخب بلاده في التربص الأخير، وهو ما سيجعل الطاقم الفني للسنافر أمام حتمية وضع برنامج خاص، قبل اندماج الدولي البنيني مع المجموعة.
وفي سياق الاستقدامات، فإن المدرب حجار يفكر بجدية في تدعيم محور الدفاع بعنصر إضافي، رغم أن الفريق يضم حاليا خمسة أسماء، وهم ميباراكو ودراجي والمستقدم من اتحاد بلعباس حمزة محمد، إلى جانب ثنائي الرديف، الذي بلغ سنه الأكابر بن ساحلي ومحزم.
من جهة أخرى، انضم متوسط الميدان سيد علي العمري إلى قائمة اللاعبين، الذين يطالبون بالحصول على مستحقاتهم، بعد أن أرسل إعذارا لإدارة النادي، مثلما قام به من قبل زميله عبد الحكيم أمقران الذي بدوره يوجد في نهاية العقد، والتحق بنادي المنستير التونسي، حيث أكدت مصادر موثوقة للنصر، بأن اللاعبين يطالبان برواتب أشهر جوان وجويلية وأوت، في الوقت الذي تعتبر إدارة الشباب، بأن عقود اللاعبين انتهت في 31 ماي.
جدير بالذكر، أن المدير العام لشركة شباب قسنطينة قاسمي، سيتنقل نهاية الأسبوع الجاري إلى منطقة تيكجدة، قبل نهاية التربص التحضيري، وبالمرة لأجل حضور الجمعية العامة للشركة الرياضية، التي ستنعقد يوم 20 سبتمبر الجاري، بالجزائر العاصمة.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى