حقق اتحاد الشاوية فوزه الأول في سلسلة الوديات المبرمجة قبيل انطلاق الموسم، عندما هزمت التشكيلة نظيرتها من حمراء عنابة، بهدف دون رد.
وعرفت المواجهة التي جرت بميدان سويداني بوجمعة بقالمة، استغناء الطاقم الفني بقيادة جحنيط على لاعبي الفريق الرديف، على غرار الحارس مخلوف والمدافع مدفوني ولاعب الوسط فرحي والمدافع الأيمن بلطرش والمهاجمين زروال ودوادي، فيما احتفظ التقني المغترب بلاعبين فقط من الفريق الثاني ويتعلق الأمر بمعروف وميكيو، في الوقت الذي تم إقحام كل اللاعبين المنتمين لصنف الأكابر، حيث منحهم مسؤول الطاقم الفني فواصل زمنية طويلة، تراوحت في مجملها بين 60 إلى 70 و80 دقيقة، على عكس مقابلة نجم تازوقاغت التي تميزت بكثرة التغييرات.
وشهدت المقابلة استفادة فريق حمراء عنابة من ضربة جزاء في الدقيقة 35، تولى تنفيذها يحي حسني، غير أنه لم يحسن تجسيدها لهدف السبق، بعد أن علت كرته العارضة، ليرد عليه بن معمر بهجمة معاكسة أنهاها بمراوغة أحد اللاعبين ووضعها كرة على طبق لزميله صغير غزالي، الذي وقع الهدف الوحيد بتسديدة قوية من خارج منطقة العمليات.
واعترف التقني جحنيط عقب المقابلة، بأن عملا كبيرا ينتظره، خاصة فيما تعلق بالتنسيق بين اللاعبين والانسجام وسط المجموعة، كما بينت مصادر من داخل إدارة الفريق بأن الرئيس ياحي، شرع في البحث عن تدعيم تشكيلة الفريق بلاعبين جدد لتقوية التشكيلة.
أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى