أشهر مدرب مولودية باتنة عبد الحق بوقرة، سلاح التهديد بمغادرة منصبه، في حال عدم قيام الإدارة بتدعيم التعداد بلاعبين من ذوي المهارات والخبرة، مجددا رفضه المغامرة بمجموعة ليس بمقدورها تحقيق الهدف المسطر، والمتمثل في الصعود إلى قسم الهواة.
وأكد بوقرة للنصر، أن مستقبله على رأس العارضة الفنية، سيتحدد بعد نهاية التربص التحضيري يوم الأربعاء المقبل، والمقام حاليا بمدينة الشمرة، مضيفا بقوله:» نملك حاليا تعدادا يتشكل من 20 لاعبا، وسنعمل على إحداث غربلة في نهاية التربص، باعتبار أن جلهم من محدودي المستوى، وقد طلبت من الرئيس زعطوط ضرورة الإسراع في جلب 6 لاعبين جدد، تتوفر فيهم المقاييس المطلوبة، وعدا ذلك، سأضعه أمام خيارين، إما إنزال سقف الطموحات إلى اللعب من أجل البقاء أو فسخ العقد لأن الصعود بما هو موجود أمر مستحيل».
إلى ذلك، استأنف الفريق أول أمس، التدريبات بمركز الشمرة بعد انشغال اللاعبين يوم الأربعاء بفحوصات كوفيد19، حيث فضل الطاقم الفني برمجة مباراة تطبيقية، كشفت عديد النقائص ومن شتى الجوانب في نظر بوقرة، الذي اعتبر التحاق 4 وجوه جديدة بالمجموعة، وهم حارس نجم بوعقال محبوبي باديس وزميله في الفريق خالد لموشي، وكذا زنودة خليل من فئة الأواسط، وبورجاح منير من اتحاد أميزور، لا يمكن أن يسد الثغرات الموجودة، ما يجعل التدعيمات النوعية المطلوبة، تفرض نفسها وبإلحاح على حد تعبيره.
ويعتقد بأن الإدارة ماضية في الاستنجاد بخدمات ثلاثة ركائز من الموسم المنقضي، والأمر يتعلق بكل من حاج عيسى وغضبان وقوميدي، ولو أن المشكل المالي، قد يشكل عائقا أمام عودتهم.
وفي سياق آخر، تجري المولودية تربصها بالشمرة دون مدرب مساعد، رغم تعيين اللاعب السابق أمين بوخلوف الذي لم يلتحق بعد، وكذا محضر بدني، ما قد يؤثر على نجاعة التحضيرات لغياب التكامل في العمل الفني.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى