ينتظر أن يختتم اليوم، التربص التحضيري لمولودية باتنة بمركز التدريبات بالشمرة بعد 10 أيام من العمل، حيث سيعكف الطاقم الفني بقيادة المدرب عبد الحق بوقرة على عقد اجتماع تقييمي مع الإدارة، لاستعراض نتائج المعسكر، وطرح مجمل النقاط السلبية على طاولة النقاش، في ظل الانتقادات التي ظلت تلاحق الرئيس زعطوط، بشأن سياسته المتعلقة بعملية الاستقدامات، وعدم تشريف التزاماته بجلب أسماء معروفة.
وفي هذا الصدد، كشف مصدر موثوق للنصر، عن احتفاظ الجهاز الفني بـ 5 لاعبين فقط، من ضمن 18 لاعبا تم استقدامهم في الميركاتو الصيفي، نظرا لمحدودية مستواهم الفني وافتقارهم للمقاييس المطلوبة، وفشلهم في اجتياز الاختبارات الميدانية.
ويرى ذات المصدر، بأن الطاقم الفني سيضع اليوم، على طاولة زعطوط التقرير الفني لمجريات تربص الشمرة في شكل حوصلة، مع مطالبته بتسريح 13 لاعبا ليس باستطاعتهم تقديم الإضافة المطلوبة للفريق، وذلك لتبرئة ذمته من إسقاطات الانتدابات، التي لم تحظ بإجماع الأنصار.
هذا، واعتبر المدرب بوقرة بأن تدعيم التعداد بلاعبين جدد ذوي مستوى جيد، أضحى يفرض نفسه أكثر من أي وقت مضى، وفق الخلاصة التي خرج بها من معسكر الشمرة، الذي كشف عن عديد النقائص في نظر مدرب البوبية، ما يعطي الانطباع بإمكانية رحيله في حال الاكتفاء بنفس العناصر، خاصة وأنه ربط بقاءه ومواصلة مهامه بتدعيمات نوعية، تتماشى والهدف المسطر، المتمثل في الرهان على ورقة الصعود.
وانطلاقا من ضيق الوقت والضغط المتواصل لمحيط الفريق، فإن تهديدات بوقرة بالمغادرة ورفضه تحمل المسؤولية بتعداد غير مؤهل، بقدر ما تضع الإدارة في ورطة، بقدر ما تجعلها تسابق الزمن لتلبية شروطه حفاظا على استقرار العارضة الفنية.
م ـ مداني  

الرجوع إلى الأعلى