شرع رئيس النادي الهاوي لمولودية العلمة سمير رقاب، في مفاوضات مع عدد من المساهمين في رأسمال الشركة الرياضية التجارية، بهدف اختيار خليفة الرئيس المستقيل مؤخرا صالح كراوشي.
وحسب مصادر من إدارة النادي الهاوي، فإن رقاب سيستدعي قريبا الأعضاء لعقد أشغال الجمعية العامة الاستثنائية، بهدف اختيار طاقم مجلس الإدارة الجديد، والذي سيتولى مهمة الإشراف على تسيير النادي، لغاية نهاية الموسم الجاري.
وأكدت هذه المصادر عن وجود مجموعة من المساهمين في الشركة، أبدت استعدادها لتولي المسؤولية لغاية نهاية الموسم الجاري، حيث ينتظر أن تنطلق في مهامها بداية من الأسبوع الجاري، والبداية ستكون بتعيين مدرب جديد ثم الاتصال باللاعبين المقاطعين، لإقناعهم بالعودة مجددا إلى التدريبات، والدخول في تربص مغلق، تحسبا لمرحلة العودة من البطولة. ودعت مصالح البلدية من إدارة النادي الهاوي، ضرورة العمل على وضع حد لحالة الفراغ الإداري، بعد تقديم الرئيس كراوشي استقالته من منصبه عند عقد اجتماع أعضاء مجلس الإدارة، مشيرة في الوقت نفسه أنها غير مستعدة، لتشكيل هيئة تسيير مؤقتة.
واجتمع مؤخرا رئيس المجلس الشعبي البلدي لمدينة العلمة، حمودي عبد الحميد، مع عدد من الأنصار بهدف الحديث عن مستقبل الفريق، حيث أكد أن السلطات المحلية، ستخصص ميزانية مالية هامة، في سبيل إنقاذ النادي من شبح السقوط في نهاية الموسم.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى