أكد قائد فريق اتحاد العاصمة خوالد أن مباراة عشية اليوم أمام الوفاق، تكتسي أهمية خاصة عند أنصار الفريق ومحبي ألوان سوسطارة الذين طالبوا مرارا وتكرارا، بضرورة تدارك الموقف والبقاء في العلالي، مؤكدا أن رفاقه واعون بالمسؤولية، وبالتالي سيلعبون هذه المقابلة تحت شعار «الخطأ ممنوع»، ولن نتسامح في النقاط الثلاث فوق ميداننا، وتدارك الانهزام الأول أمام النصرية.
خوالد الذي لا يؤمن إلا برفع التحدي، أوضح أن إدارة فريقه هيأت كل الظروف لتحقيق الهدف المسطر، وهو عودة الفريق إلى جو الانتصارات، وهذا لا يتأتى- كما قال- إلا بتخطي عقبة الوفاق والفوز عليه، وبخصوص التحضيرات لهذا الموعد بين عملاقي الكرة الجزائرية، فقد أكد جاهزية زملائه نفسيا وبدنيا، خاصة بعد الوصول إلى نصف نهائي القارة السمراء.
خوالد وفي هذا التصريح الذي خص به النصر، أكد أن الشيء الذي أسعده وبقية زملائه وحفزهم أكثر خاصة لهذه المباراة، هو وجود مشاركة كل اللاعبين في الحصص التدريبية، وكذا رغبة الجميع في تثمين لقاء الجمعة الماضي ، والذي يعد حلما بالنسبة لبعض اللاعبين خاصة الشباب: «يبدو جليا من خلال الانضباط ومضاعفة الجهد والانسجام الجماعي الذي لمسناه أثناء الحصص التدريبية التي ركزنا فيها أكثر على الجانب البسيكولوجي، باعتبار أن هذا الحوار المتميز سيكون قويا، ومنافسنا سيكون رده عنيفا، لذلك جهزنا أنفسنا لهذه المواجهة».
وبخصوص المنافس وفاق سطيف، قال خوالد أن منافسنا يبقى من الفرق الكبيرة والمحترمة، وله من الزاد البشري المتميز ما يجعله يلعب هذه المباراة بأكثر قوة وواقعية، كما أنه يحسن التفاوض خارج الديار، خاصة عندما يلعب مع فريق من حجم الاتحاد.
واستطرد محدثنا يقول بأن فريقه سيحاول تطبيق الخطة التكتيكية التي أعدت خصيصا لهذه المواجهة، والاعتماد على إرادة اللاعبين ودعم الأنصار الذين ينتظرون منا الكثير في هذه المباراة، والتي تبقى نتيجتها مفتوحة على كل الاحتمالات مع طي الفوز الأخير على منافسنا ونسيانه، لذلك فهو يرى بأنه لا بديل عن الفوز أمام الوفاق، حتى ولو أن كرة القدم لا تعرف المستحيل ولا هي علوم دقيقة.
وعن العناصر التي سيعتمد عليها عشية اليوم المدرب حميدي، قال خوالد بأنه سيتم الاعتماد دون شك على اللاعبين الأكثر جاهزية، في إشارة إلى بلايلي وأندريا وبقية المجموعة ذات التجربة والخبرة، متمنيا في الأخير أن يكون فريقه في يومه، وأن يلعب المباراة بذكاء وبأعصاب باردة، لأننا- كما أضاف- لا نريد أن نضيع مجهودات التحضيرات في ظرف 90 دقيقة، كما أننا عازمون على العودة بقوة في البطولة الوطنية، ولن نترك هذه الفرصة تضيع منا.
ولم يخف القائد خوالد رغبة كل زملائه في تكرار سيناريو الجمعة الماضي، ولعب المباراة بروح قتالية، لأنه- كما قال- فكلنا ندرك بأن أنصارنا ينتظرون منا الكثير، ومواصلة تألقنا سواء على المستوى الوطني أو القاري.
فؤاد بن طالب

الرجوع إلى الأعلى