كشف متوسط ميدان الخضر أدم زرقان، بأن الناخب الوطني جمال بلماضي، رفع من معنوياته، رغم عدم الاعتماد عليه في أي دقيقة في كأس أمم إفريقيا الأخيرة، مشيرا إلى أن الظروف لم تكن مواتية في الكاميرون من أجل تحقيق الهدف المنشود، وقال:» بلماضي رفع من معنوياتي كثيرا وشجعني، كما أكد لي بأنه يثق كثيرا في إمكاناتي ، وطالبني بمواصلة العمل من أجل الحصول على مكانة في المنتخب مستقبلا».
وأضاف متوسط ميدان المنتخب الوطني في تصريحات خص بها موقع «أش.دي سبور البلجيكي»:» الظروف المناخية كانت صعبة نوعا ما في الكاميرون، إلى درجة أنني كنت أجد صعوبة كبيرة في التنفس بالنظر إلى ارتفاع نسبة الرطوبة، صراحة اللعب في أوروبا أسهل بكثير من إفريقيا، رغم ذلك لا يجب أن نبحث عن الأعذار للخروج المبكر من الكان، وعلينا التفكير في ما هو قادم».
من جهة أخرى، أكدت عدة مواقع بلجيكية وفرنسية، عن دخول إدارة نادي ليون في اتصالات جد متقدمة مع متوسط ميدان الخضر، إلى درجة أن ممثلين عن النادي الفرنسي التقوا مسؤولي نادي شارل لوروا، من أجل التفاوض حول إمكانية شراء عقد متوسط ميدان الخضر، وذلك لتعويض الرحيل المرتقب لمتوسط ميدان ليون البرازيلي غيماريش المطلوب من طرف فريق نيوكاستل الإنجليزي، بصفقة قد تبلغ 42 مليون أورو.
وحسب ذات التقارير، فإن مغادرة زرقان نادي شارل لوروا في الميركاتو الشتوي  صعبة نوعا ما، بالنظر إلى ضيق الوقت، رغم كل هذا فإن كل شيء وارد، وسيتضح في الساعات القليلة المقبلة.
جدير بالذكر، أن زرقان محل أطماع عديد الأندية في أوروبا، خاصة بعد أن نجح في فرض نفسه في فريق شارل لورا، رغم أنه يقضي أول موسم له في أوروبا.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى