- الجيل الصاعد -  يُخرج بلدية أولاد عدوان من دائرة الظل
عمّت مساء أمس، شوارع بلدية أولاد عدوان الواقعة على بعد 23 كلم شمالي مدينة سطيف، أجواء احتفالية، بعد عودة نادي الجيل الصاعد المحلي للكرة الطائرة من الشلف، حاملا معه كأس الجمهورية، إثر فوزه في المباراة النهائية أمام النادي البرجي، بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين.

وتمكن أشبال المدرب محمود كاتي من تحقيق اللقب التاريخي الأول لهذا النادي، بعد التألق في المباراة النهائية أمام أقوى نادي في البطولة، حيث كانت الكلمة النهائية لصالحهم في الشوط الختامي بنتيجة 15 مقابل 11، لتعم بعدها الفرحة العارمة بالقاعة الرياضية في مدينة الشلف، لاسيما وأن العشرات من أنصار الجيل الصاعد تواجدوا بقوة، لتشجيع رفقاء اللاعب المتألق موسى ليتيم للفوز لأول مرة بهذا اللقب التاريخي، خاصة وأن أندية الطائرة بولاية سطيف، عجزت في السنوات الأخيرة من الصعود إلى منصات التتويج.
وقال الرئيس رضا بويمة في تصريح للنصر، إن إنجاز تحقيق اللقب، يعود إلى العمل الجدي منذ بداية الموسم الجاري، من قبل جميع أفراد أسرة النادي، مضيفا أن الحضور القوي للأنصار في مدرجات قاعة الشلف، زاد اللاعبين عزيمة على نيل اللقب، وتقديم أفضل مستوى من جانبهم.
وأشار محدثنا أن اللقب مُهدى لكل سكان بلدية أولاد عدوان التابعة لدائرة عين الكبيرة، لأنهم آمنوا بالعمل القاعدي المنجز في السنوات الماضية، مؤكدا أيضا أن نقص الإمكانيات المادية، لم يكن عائقا في تحقيق اللقب وتشريف ولاية سطيف.
كما أوضح الرئيس بويمة أن الإدارة ستجتمع قريبا لضبط الكثير من النقاط، أبرزها تنظيم حفلة بمناسبة الإنجاز التاريخي، وتحديد المكافآت لصالح اللاعبين والمدربين بعد التتويج لأول مرة بلقب الكأس.
وبدورها، ترغب سلطات ولاية سطيف تنظيم حفلة خاصة لصالح الجيل الصاعد لأولاد عدوان، خاصة وأن اللقب عاد إلى فريق تم تأسيسه حديثا وينتمي إلى بلدية صغيرة في عاصمة الهضاب العليا، لكن مسؤولي النادي عرفوا كيف يخططون للصعود نحو منصة التتويجات والألقاب.     
     أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى