يلتقي المدير العام لشركة شباب قسنطينة الاحترافية عبد الغني قوراري اليوم، بالمدرب خير الدين مضوي، وهذا من أجل الفصل بشكل نهائي في ملف الانتدابات.
وعاد أمس مضوي من تركيا بعد إجازة قصيرة، على أن يباشر عمله مباشرة مع الشباب، وهو الذي برمج استئناف التدريبات مطلع شهر جويلية الداخل. وتوصلت إدارة شباب قسنطينة إلى اتفاق نهائي مع جناح هلال شلغوم العيد خالدي، حيث سيكون ثاني الانتدابات، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد مدافع نجم مقرة مداني الذي أمضى عقده مع أصحاب اللونين الأخضر والأسود في وقت سابق، في انتظار شروعه في التدريبات مع المجموعة، بداية من الفاتح من شهر جويلية.
وحلّ مناجير خالدي بمقر الفريق في الأيام الماضية، واتفق حول قيمة الراتب الشهري الذي سيتقاضاه موكله، كما تم مناقشة بعض التفاصيل الخاصة بمدة العقد، في انتظار ترسيم الصفقة بعد حصول اللاعب على ورقة تسريحه من لجنة المنازعات، وهو الذي اشتكى هلال شلغوم العيد بسبب عدم صرف مستحقاته.ويعد الاتفاق مع خالدي من بين أبرز الأسباب، التي جعلت مدرب السنافر خير الدين مضوي، يوافق في بادئ الأمر على رحيل شعيب ذبيح، الأخير الذي كان سيتم إدراجه حسب مصادر موثوقة، ضمن صفقة تبادلية مع مدافع مولودية الجزائر حميدي، على أن يتحصل الشباب على مبلغ مالي مقابل إتمام هذا الإجراء.إلى ذلك، تمسك قوراري بخدمات ذبيح، حيث عرض عليه فكرة تمديد العقد لموسمين إضافيين مقابل رفع راتبه الشهري، حيث يكون ابن عين مليلة قد وافق على هذا المقترح، في انتظار الفصل في هذه القضية مع عودة اللاعبين.
في سياق ذي صلة، قررت إدارة السنافر بعد الاتفاق مع مضوي، صرف النظر نهائيا عن مهاجم اتحاد خنشلة بايزيد، خاصة وأن هناك من عارض فكرة انتدابه، في ظل عدم الاقتناع بمؤهلاته الهجومية، رغم تسجيله ل16 هدفا في بطولة القسم الوطني ثاني هواة، ولو أن الإدارة ظلت متمسكة بخدمات المدافع مداني، رغم معارضة البعض بحجة معاناته من إصابة قديمة على مستوى الرباط الصليبي.
وزّكت عديد الأطراف خيار المدافع مداني، من بينها مدربه السابق في اتحاد الحراش بوعلام شارف الذي تحدث عنه مع المنسق العام للفريق عدلان قريش، وهو ما جعل المدرب خير الدين مضوي يصر على الإبقاء على صفقته.
هذا، وحل المهاجم حمزاوي عشية أمس، بمقر الفريق لإنهاء الإشكال القائم بينه وبين إدارة الفريق، بعد إدراج اسمه ضمن قائمة المسرحين، حيث وافق أخيرا على الرحيل مقابل الحصول على تعويضات.
جدير بالذكر، أن إدارة السنافر تراجعت عن فكرة تسريح شتيح أو معمري، حيث ستحتفظ باللاعبين، على أن تتعاقد مع ظهير أيسر إضافي سيكون شيخي أو إيزماني.                         سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى