كشف رئيس الاتحاد الرياضي الفوبور عبد الرزاق لوعيرة، أن الإدارة فضلت هذا الموسم أيضا، إقرار الدخول المجاني لمباريات الفريق بقسنطينة، التي سيحتضنها ملعب بن عبد المالك رمضان، بداية من يوم الغد، عند استقبال اتحاد تبسة، في أول جولة من بطولة ما بين الرابطات.
وقال لوعيرة في حديث مع النصر :«دخول أنصار ومحبي فريقي في مباريات الديار سيكون مجانا، ونأمل أن تحظى التشكيلة في لقاء الافتتاح أمام اتحاد تبسة المرحب به في قسنطينة، بدعم ومؤازرة تسمحان بخطف أول ثلاث نقاط في بطولة ما بين الرابطات».
وأضاف لوعيرة:«رغم أن النادي ارتقى إلى قسم أعلى، غير أن المكتب المسير، قرر الإبقاء على مجانية دخول الملعب، ونحن نراهن على هذا العامل لأجل تشجيع محبي الكرة في مدينة قسنطينة، على التوافد زوال الغد، على مدرجات ملعب بن عبد المالك، وتقديم الدعم اللازم للاعبين».
وبخصوص جاهزية فريقه لهذا الموعد، فقد أكد لوعيرة :«التشكيلة أنهت التحضيرات تحت قيادة المدرب منير بلطرش، بعدما وفق في تطبيق نسبة معتبرة من البرنامج المسطر، والذي شمل خوض عدة مباريات ودية، آخرها كانت أمام مولودية قسنطينة قبل أسبوع، ونستهدف دخولا قويا بتجاوز «الكناري»، وكسب انتصار معنوي بالدرجة الأولى، يسهل بقية المشوار.
ك - كريم

الرجوع إلى الأعلى