أنهى أمس، مدرب منتخب فرنسا ديديي ديشان، الجدل القائم بخصوص إمكانية عودة المهاجم كريم بن زيمة إلى المجموعة المتواجدة في قطر من جديد، وذلك بعد الأخبار التي راجت في مختلف وسائل الإعلام الفرنسية حول تعافيه المفاجئ من الإصابة، وإمكانية استئنافه التدريبات غدا مع فريق ريال مدريد، عندما قال:" تبحثون عن أشياء لا توجد حاليا في ذهني، أنتم تعرفون الوضع جيدا، لقد تحدثت مع كريم قبل مغادرته المعسكر، وأنتم تعلمون وضعه الصحي والوقت اللازم للتعافي، لا أعرف إلى أين تريدون الذهاب بسؤالكم، أنا أعتني باللاعبين 24 الموجودين في التربص، لو جاء كمبامبي وتواصلت مثلا مع بوغبا ولاعبين آخرين، كنت سأترككم تتحدثون، تناقشون وتتخيلون، لن أخترع أشياء لا تهم حياتنا اليومية  في المعسكر".
وجاء تصريح ديشان في الندوة الصحفية أمس، ليضع حدا للتأويلات، رغم أن القوانين تسمح له بالمشاركة في المباريات المتبقية من المونديال، بحكم أنه لم يتم تعويضه بلاعب آخر.
يحدث هذا، في الوقت الذي أشارت فيه عدة تقارير صحفية إسبانية إلى أن إدارة ريال مدريد ترفض عودة بن زيمة، خوفا من إمكانية معاودته الإصابة، خاصة وأنه يعاني من تمزق عضلي.
جدير بالذكر، أن بن زيمة نشر صورة أمس، على صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي "فايسبوك" مدد من خلالها "السوسبانس"، بخصوصه عودته إلى معسكر "الديكة"، سيما وأنه وضع رقم 974، الذي يرمز إلى إحدى ملاعب المونديال.

الرجوع إلى الأعلى