عاد لاعب وفاق سطيف والمنتخب المحلي أحمد قندوسي، ليؤكد رفضه التام عرض الالتحاق بمولودية الجزائر، مبديا تصميما على خوض تجربة احترافية جديدة خاصة في أوروبا بعد نهاية منافسة الشان ، حيث تبيّن في الساعات الأخيرة، بأنه مطلوب من نادي سيون السويسري.
وكشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، بأن المسؤول الأول لمولودية الجزائر حاج رجم، ربط الاتصال بمناجير اللاعب في الساعات القليلة الماضية، في محاولة أخيرة حول عرض التحاقه بهذا النادي، لكن الرد جاء مرة أخرى سلبيا، بالرفض على لسان المعني.
كما دخلت إدارة نادي سيون السويسري حسب ذات المصدر في اتصالات جادة مع أحد الوسطاء من أجل ضم قندوسي، مع ضربها موعدا  لإرسال العرض الرسمي لإدارة الوفاق أمس، خاصة في ظل وجود رغبة ملحة لدى اللاعب، في خوض تجربة احترافية جديدة وبالأخص في أوروبا.
وفضلا عن التحاق كل من مهاجم سريع غليزان بلعالية ولاعب وسط ميدان هلال شلغوم العيد واسيني بتربص الفريق السطايفي في العاصمة، فقد أفادت مصادر مطلعة بأن عبد الحكيم سرار، عرض على المدرب التونسي شهاب الليلي، سير وفيديوهات تخص ثلاثة لاعبين أجانب من جنسيات افريقية مختلفة، ويتعلق الأمر بلاعب رواق من زامبيا، مهاجم من غانا ووسط ميدان كاميروني، من أجل المعاينة واختيار الأنسب للفريق بناء على الاحتياجات الفنية، كما شملت المعاينة «فيديوهات» مدافع أيسر مغترب «جزائري- أمريكي» "سامي جديري"، ترقبت الإدارة وصوله إلى الجزائر أمس، حسب الاتفاق المبرم بين الطرفين.
في وقت يبقى تجسيد إستراتيجية سرار المتعلقة بالميركاتو الشتوي، معلقا برفع عقوبة منع الانتداب، خلال اجتماع المكتب الفدرالي المزمع انعقاده يوم 29 جانفي المقبل.
إلى ذلك، توسعت قائمة اللاعبين المصابين، بعد التحاق بن عمران بالعيادة بسبب آلام في العضلة الخلفية للفخذ، وهي نفس الإصابة التي يعاني منها جابو، الذي غادر مقر التربص ويطو الذي يخضع للعلاج، مقابل تعافي حشود من إصابة مشابهة، وترقب اندماجه مع المجموعة في بداية الأسبوع القادم.
خ. ل

الرجوع إلى الأعلى