أكد مدرب النادي الرياضي القسنطيني، ليامين بوغرارة الخروج من ودية هلال شلغوم العيد، بعدة إيجابيات بغض النظر عن الفوز المحقق بثلاثية مقابل هدف، مشيرا في حديثه مع النصر إلى أن تركيزه منصب حاليا على لقاء إتحاد بسكرة في البطولة، وقال:» لقد استفدنا كثيرا من ودية هلال شلغوم العيد، بداية بإبقاء اللاعبين في أجواء المنافسة، إضافة إلى استعادة عبد الحفيظ حسه التهديفي، وكسب العناصر التي لم تشارك في مباراة شبيبة الساورة دقائق في الأرجل، وصولا إلى الأجواء التي لعبت فيها المواجهة، وحماس «شبان» هلال شلغوم العيد، وهو ما جعل من المباراة وكأنها رسمية، وهي نفس الظروف التي سنجدها أمام إتحاد بسكرة».
يحدث هذا، في الوقت الذي تعتبر أرضية ميدان ملعب العالية أكبر هاجس بالنسبة لبوغرارة، وقال في هذا الخصوص:» أرضية ميدان العالية لا توجد في حالة جيدة، وهو ما يصعب المواجهة، ويجعلنا أمام حتمية أخذ ذلك في عين الاعتبار خلال تحضيراتنا».
من جهة أخرى، فضل بوغرارة منح اللاعبين راحة أمس، بعد أن لاحظ معاناتهم من الإرهاق، على أن تعود التشكيلة مساء اليوم لأجواء التدريبات، بملحق الشهيد حملاوي.
وسيحاول بوغرارة ضرب عصفورين بحجر واحد، بمناسبة مباراة الدور نصف النهائي، المبرمجة مساء السبت بملعب الشهيد حملاوي بين نجم مقرة وشباب بلوزداد، من خلال معاينة منافسيه في الجولات المقبلة من البطولة.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى