صبّ مدرب جمعية وهران كمال مواسة جام غضبه على الحكم بوقواسة، حيث حمّله مسؤولية هزيمة فريقه في ديربي الباهية أمام الحمراوة: «هذا الحكم شوّه المباراة وأفسدها. لقد خسرنا اللقاء بسببه، لقد أشهر البطاقة الحمراء في وجه اثنين من لاعبينا، حيث طرد   بن تيبة في وقت كنا نتحكم فيه في مجريات اللعب، ثم طرد علي قشي ما جعل مهمتنا في العودة في النتيجة شبه مستحيلة».
وواصل مواسة استهجانه لبوقواسة في تصريح للنصر: «لا أفهم ردة فعله وبقاءه ساكتا أمام الاستفزازات التي كان عرضة لها ما بين الشوطين من قبل المدرب كفالي، الأخير الذي تكلم معه بكلمات عربية مفهومة. لقد تعهد الحكم بأن يدون ما قام به كفالي على ورقة اللقاء، وسنرى إذا كان سيفعل ذلك أم لا».
وبدوره أبدى مناجير لازمو الهواري بن عمار في اتصال أمس مع النصر، استياءه الشديد من الأخطاء التي ارتكبها الحكم بوقواسة قائلا: «لقد منح ضربتي جزاء للمولودية طّيب، لكن لماذا قام بطرد اثنين من لاعبي الجمعية، رغم أنهما لا يستحقان ذلك؟».
وأضاف بن عمار: «أتساءل لماذا لم يقم الحكم بأي رد فعل تجاه كفالي الذي استفزه كثيرا، وعلى العموم سنرى إذا كان سيدون ذلك في ورقة اللقاء».
واستطرد بن عمار بأن الإدارة لم تقرر بعد إذا كانت سترفع تقريرا ضد هذا الحكم أم لا، وذهب إلى أبعد من ذلك عندما اتهم مسيري المولودية بالجبن أمام كفالي الذي قال بأنه يفعل ما يحلو له.   
 عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى