تصر إدارة دفاع تاجنانت على البقاء في المراتب الأولى، بدليل رصد الرئيس الطاهر قرعيش منحة مغرية، تحسبا لمباراة الجولة القادمة أمام نصر حسين داي بملعب إسماعيل لهوى، لإدراكه بصعوبة المأمورية.واستنادا لذات المصادر فإن المنحة قد تتجاوز 5 ملايين، لتحفيز اللاعبين ووضعهم في الصورة، سيما وأن التشكيلة ستفتقد لأنصارها، بسبب عقوبة حرمان الفريق من أنصاره في مباراتين.
ويدرك رئيس الدفاع صعوبة المأمورية هذا السبت، سيما وأن الفريق يعاني من مشاكل كبيرة داخل الديار، حيث عجز عن الفوز في آخر مباراتين، واكتفى بالتعادل أمام كل من إتحاد الحراش وشبيبة القبائل على التوالي. للإشارة لا يزال اللاعبون ينتظرون صرف منحة الفوز على مولودية العاصمة، والتي تسعى الإدارة لتسويتها قبل لقاء النصرية، للرفع من معنوياتهم للبقاء في الريادة.
من جهته عبر المدرب ليامين بوغرارة عن ارتياحه لجاهزية كافة العناصر للموعد القادم، خاصة بعد وقوفه على المردود الطيب الذي قدموه في المباراة الودية أمام البابية رغم التعادل، أين تمكن كل من شيبان ودواجي وتوري ومؤذن من خطف الأنظار، ما من شأنه أن يمنحه حلولا إضافية.
للإشارة تجرى تدريبات الدفاعه بحضور عدد كبير من الجماهير، حيث يصر الجيش الأزرق على البقاء في الريادة، ومواصلة صنع المفاجأة في الرابطة المحترفة الأولى.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى