نفى مهاجم مولودية وهران عبد السلام موسي نفيا قاطعا، الأخبار التي مفادها تلقيه عرضا مغريا  من الإدارة الجديدة للنادي الرياضي القسنطيني، وبالتحديد عن طريق المناجير محمد عمرون، كما روج له خلال 24 ساعة الماضية وسط محيط أنصار حمراوة.
موسي وفي تصريح حصري للنصر أمس. أكد بأنه لم يتلق أي عرض، وهو ما أكده كذلك مناجير السنافر لأحد المقربين من النادي القسنطيني.
اللاعب السابق لاتحاد الشاوية أكد كذلك بأنه لم يطالب إدارة الرئيس بابا بورقة تسريحه، وكل ما في الأمر أن المروجين لهذه الأخبار التي لا أساس لها من الصحة، استغلوا سوء التفاهم الذي كان لي مع المدرب الجديد بوعلي، ليروجوا تلك الإشاعات.
وعلى ذكر الخلاف مع مدربه بوعلي، قال ثاني هدافي المولودية الوهرانية بعد الليبي الزعبية، بأنه علم من رئيس الفريق بابا الذي التقى بالمدرب أمس، أنه تقرر تسليط عقوبة مالية عليه، والمتمثلة في حرمانه من منحة، وهي العقوبة التي لم يعترض عليها اللاعب المعني.
من جهة أخرى تجدر الإشارة إلى أن الكاتب العام للمولودية الوهرانية، كان قد أودع صبيحة أمس لدى الفاف قائمة بأسماء اللاعبين المعنيين بالمشاركة في المنافسة الإفريقية، وهي القائمة التي حملت أسماء 24 لاعبا مع ترك 6 إجازات فارغة تحسبا للانتدابات الصيفية، في حال تأهل الفريق إلى دور المجموعات، مع الإشارة إلى أن القائمة ضمت اسم المهاجم موسي، وهو ما أكده اللاعب للنصر.
حميد بن مرابط

الرجوع إلى الأعلى