كشفت مصادر مطلعة للنصر، بأن إدارة دفاع تاجنانت قد تلقت مقترحا بخصوص مهاجم وفاق سطيف المسرح دهار، حيث تم عرضه على الرئيس الطاهر قرعيش، الذي سيستشير مدربه ليامين بوغرارة خلال جلسة عمل اليوم ، للفصل في ملف الاستقدامات.
وحسب مصادرنا فإن دهار يرحب بفكرة اللعب مع «الدياربيتي»، خاصة وأنه لم يتحصل على فرصته كاملة مع النسر السطايفي هذا الموسم.
وفي سياق متصل علمنا بأن إدارة الدفاع قد منحت موافقتها للرئيس حسان حمار، من أجل عودة أمقران إلى الوفاق، خاصة وأن الأخير لم ينجح في تجربته مع الدفاع، ولم يشارك إلا في دقائق معدودات.
وكان بوغرارة قد وافق على رحيل أمقران، خاصة وأنه يستهدف مهاجمين آخرين، في صورة المغترب أسامة عبد الجليل، الذي يتجه لتوقيع عقده مع تاجنانت في الأيام القادمة، خاصة في ظل رضى المدرب على إمكاناته خلال فترة التجارب التي خضع لها.
وسيكون أسامة عبد الجليل مدعوما بلاعب مغترب آخر، تشير مصادرنا إلى أنه قد يكون شرقي الذي سبق أن لعب في شبيبة القبائل، وهو بعيد عن أجواء المنافسة منذ فترة طويلة.
على صعيد آخر سيكون اجتماع المدرب بوغرارة اليوم مع الرئيس قرعيش حاسما، حيث سيتم تسليم قائمة المسرحين، والتي قد تضم اللاعب خديجة الذي يتجه للالتحاق بالموك، خاصة في ظل الاتصال الذي تلقاه من المدرب الجديد عباس الذي يود تدعيم عناصره بأسماء ذات خبرة، ويرحب القائد الأسبق للدفاع بعرض مولودية قسنطينة، وقد يلتحق بالقبة البيضاء في الساعات القليلة القادمة.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى