مسيرو سريع غليزان يريدون التخلص من براتشي وتعويضه ببيرة
عقدت إدارة سريع غليزان زوال أمس اجتماعا طارئا، تطرقت خلاله إلى تداعيات الهزيمة الأخيرة التي تكبدها الفريق أول أمس بالعاصمة أمام المولودية.
وحسب ما علمته النصر فإن مسيري «الرابيد» يكونون قد أجمعوا على ضرورة إنهاء مهام التقني الفرنسي فرانسوا براتشي، والعمل على إقناع المدرب المستقيل مؤخرا من شبيبة سكيكدة عبد الكريم بيرة على رأس العارضة الفنية.
ولم يهضم مسيرو السريع الخيارات الفنية لبراتشي أمام المولودية العاصمية، حيث أعابوا عليه عدم الاعتماد على العائد بن هارون، وإبقاء مونجي ومانوتشو على كرسي الاحتياط، مع التذكير بأن براتشي قال بأنه سيسمح للإدارة بإقالته في حال خسر ببولوغين.
ولم تتوقف متاعب النادي الغليزاني عند حد تكبد هزيمة جديدة، بل تعدتها إلى غاية أنه كاد يخسر مباراة أول أمس على البساط، حيث تنقل الفريق إلى العاصمة ببذلة واحدة لونها أخضر وأبيض، ليجد اللاعبون أنفسهم مجبرين على تغييرها، وهذا بسبب دخول لاعبي المولودية بنفس اللون، ولحسن حظ «الغلازنة» فإن رئيس الشركة بوهني كان في طريقه من البليدة إلى العاصمة وكان يحمل معه البذلة الثانية، وهو ما جعل الحكم يقبل بالانتظار قليلا إلى غاية وصول بوهني، وإلا لكان السريع قد خسر اللقاء على البساط.
للإشارة فإن الثنائي بومشرة وجرار خضعا أول أمس لاختبار الكشف عن المنشطات، بعدما وقع عليهما الاختيار بشكل عفوي.
وسيشرع رفاق الحارس مداح نهار اليوم في التحضير لمباراة الجولة القادمة، والتي سيستضيفون خلالها أمل الأربعاء، فيما يرتقب أن يكون هذا الأسبوع ساخنا على بيت الرابيد.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى