أمر والي البرج بفتح تحقيق في حسابات فريق أهلي البرج، وذلك خلال الاجتماع الطارئ الذي عقده سهرة أول أمس مع أعضاء مجلس إدارة شركة البيبان الرياضية، حيث مازالت الحصيلة المالية للرئيس المستقيل بوجلال تثير الكثير من التساؤلات، كما سجل تضارب في آراء أعضاء مجلس إدارة النادي، حيث اعتبر البعض منهم أن الأرقام مبالغ فيها، بعد أن صرف الفريق 32 مليار سنتيم منها 14مليار كديون، وهو الأمر الذي أزعج والي البرج، الذي طالب من أعضاء الشركة الرياضية فتح تحقيق معمق، وإذا اقتضى الأمر رفع دعوى قضائية ضد الرئيس السابق بوجلال.
الوالي و خلال هذا الاجتماع شدد اللهجة مع أعضاء مجلس الإدارة، وطلب منهم الفصل في قضية المصادقة على التقريرين المالي و الأدبي بكل صرامة و دقة.
كما تم خلال هذا الاجتماع تعيين لجنة للقيام بالانتدابات، تتكون من أعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة إلى رئيس النادي الهاوي رماش الحواس، وكذا بوشلوخ ياسين  العضو في النادي ياسين، والذي سبق له العمل مع الشركة الرياضية.
ومن النقاط المهمة التي تم الاتفاق عليها خلال هذا الاجتماع، هو تحديد ميزانية الإستقدامات للموسم القادم، إلى جانب تصفية بعض الديون، حيث تم ضبط ميزانية تقدر بـ 10مليار و 500 مليون سنتيم، وفي ذات السياق سيمنح بن حمادي 4 ملايير للنادي، وكل عضو 300 مليون سنتيم، وكما أن مساعدة الولاية تقدر بحوالي 1,5 مليار سنتيم، والمجلس البلدي بقيمة 3 مليار سنتيم، فإن ذلك يشكل الميزانية التي تراهن عليها إدارة الأهلي للشروع في عملية الانتدابات.
إلى ذلك قرر أعضاء مجلس الإدارة، عقد سلسلة من الاجتماعات خلال هذه الأيام، للفصل في الكثير من الأمور العالقة، منها على وجه الخصوص، تعيين مدرب للفريق في أقرب وقت ممكن، و الشروع في عملية الإستقدامات مع اللجنة المختصة.     ص. عبد النور

الرجوع إلى الأعلى