نجحت إدارة شباب باتنة في إقناع المدرب رشيد بوعراطة بالعدول عن قراره المفاجئ القاضي بفسخ عقده والتراجع عن إشرافه على العارضة الفنية الموسم المقبل، وذلك في لقاء جمع الطرفين أمس، كان فرصة  للرئيس فريد نزار لتقديم ضمانات لبوعراطة لتوفير ظروف العمل الملائمة.
نزار كشف للنصر أن بوعراطة رفض العمل في غياب الإمكانيات الضرورية والتأخر الكبير في عملية الانتدابات، بفعل الضائقة المالية التي باتت تشكل الهاجس الأكبر للإدارة، مبرزا إصرار المدرب القسنطيني على الانسحاب لولا حكمة الإدارة التي تمكنت من احتواء الوضع وإقناعه بالتراجع عن مغادرته العارضة الفنية للشباب.
ومع ذلك، يرى رئيس الكاب أن خزينة النادي تبقى تعاني الإفلاس، ما يستوجب في اعتقاده التدخل السريع للسلطات المحلية لإنقاذ الفريق من الاندثار، من خلال الإسراع في توفير السيولة المالية اللازمة.
وفي سياق حديثه أكد نزار أن بوعراطة وافق على تدريب الشباب مقابل بعض الشروط، أبرزها إزالة الغموض الذي يكتنف التعداد وتسوية مستحقات ركائز الموسم المنصرم مع توفير وسائل وإمكانيات العمل، مضيفا أن الوالي وعد الإدارة بتسريح إعانة استعجالية لتمكين الفريق من الشروع في تحضيراته للموسم الجديد، وهو ما قد يعيد برأيه الأمور إلى نصابها ويزيل كل المخاوف بشأن مستقبل الكاب.
على صعيد آخر وافق اللاعبان بهلول وبوخنشوش على حمل ألوان الشباب لموسم آخر، بعد أن تم تسريحهما في انتظار نتائج المفاوضات مع بقية اللاعبين القدامى منهم الحارس معزوزي الذي هدد بالمغادرة.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى