المدير الإداري لشركة مولودية وهران يفتح النار على جباري
فتح المدير الإداري لشركة مولودية وهران بلعباس عبد الحفيظ النار على المعارضة، وقال بأن جميع تصرفاتها في المدة الأخيرة تعتبر بمثابة حماقة، وجميع الأنصار على علم بها. وقال بلعباس خلال ندوة صحفية عقدها سهرة أول أمس بفندق «ليبرتي»، أن الرئيس بابا مستعد للتنازل عن رئاسة الفريق لجباري، لكن بشرط أن يقدم هذا الأخير الحصيلة المالية لسنة 2013 «والتي لم يظهر لها أثر ليومنا هذا»، وكانت المعارضة بقيادة جباري قد أعلنت مجددا أنها ستعقد جمعية عامة للمساهمين يوم 30 جوان، وهو ما دفع المدير الإداري للرد عليها.
وفي سياق حديثه قال بلعباس أن بابا تنقل للعاصمة من أجل التفاوض مع لاعبين وهو ما لم يفعله أي رئيس قبله، كما كشف أن قضية اللاعب بن يحيى وصلت لطريق مسدود، في حين لا يزال مناجير العربي كمال في مفاوضات مع رئيس المولودية وقد يجدد في الساعات القادمة.
وكان بن يحيى قد تخلف عن الموعد الذي كان سيجمعه سهرة الأربعاء مع بابا بفندق الشيراطون رغم تواجده في وهران، في حين استغل المهاجم الليبي محمد الزعبية الفرصة وتنقل للفندق أين التقى بالرئيس على انفراد وطالبه بتسوية رواتبه الشهرية العالقة، يحدث هذا في الوقت الذي لا يزال فيه الأنصار يتمنون أن تتراجع الرابطة عن قرار منع التعاقد مع اللاعبين الأجانب، وحتى اللاعب أعرب عن رغبته في مواصلة المشوار مع الحمراوة.
من جهة أخرى، التقى بابا سهرة الخميس مع المهاجم محمد طيايبة بالعاصمة، وتفاوض معه حول انضمامه للمولودية لتعويض رحيل الزعبية، وحسب ما علمناه فقد طلب ابن مدينة برج بوعريريج مهلة للتفكير والرد على العرض.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى