ضمنت إدارة شباب باتنة خدمات مهاجم جمعية الشلف يوسف خوجة، ووسط ميدان نادي الرغاية مدان، بعد توقيعهما عشية أمس لعقد بموسمين.
قبل ذلك كانت إدارة الرئيس نزار قد ظفرت بخدمات لاعب أمل الأربعاء مؤمن، الذي وقع عقدا بموسمين بعد هود جغمة من اتحاد بسكرة، ومدافع شباب واد رهيو محمد بن نافلة، اللذين تعاقدا رسميا مع إدارة الفريق ضمن عملية الانتدابات الصيفية و التي دشنها الرباعي طالح و قادة ياسين و غضبان و عريبي. الثلاثي الجديد وبعد استكمال الإجراءات القانونية المتعلقة بملف التأهيل سيتم تقديمه إلى وسائل الإعلام يوم الخميس، في انتظار ترسيم صفقة لاعب اتحاد الجزائر مداني على سبيل الإعارة، بعد أن تقمص الموسم الماضي ألوان مولودية العلمة.
وفي سياق متصل يبقى الغموض يسود وضعية اللاعب بلال بهلول، في ظل التضارب في المعلومات، إذ و في الوقت الذي كشف فيه الرئيس نزار في تصريح مقتضب خص به النصر، بأن الإدارة توصلت إلى اتفاق نهائي معه لتجديد عقده، تفاجأت الإدارة بتغيير وجهته صوب مولودية العلمة، عكس زميله خناب الذي جدد عقده لموسمين، مقابل رفض كل من سالمي وضيف وبن منصور مقترح الرئيس نزار، حيث ربطوا تمديد عقودهم بمراجعة الشق المالي من خلال الرفع من قيمة الراتب الشهري و هو ما جعل نزار يمنحهم مهلة لمدة 24 ساعة لدراسة اقتراح الإدارة، و المتمثل في الإبقاء على نفس الأجرة الشهرية التي كانوا يتقاضونها الموسم المنقضي.
 من جهة أخرى تأجلت عملية التعاقد مع المدرب توفيق روابح إلى نهاية الأسبوع الجاري، بعد أن كانت مقررة أمس الأحد لأسباب تنظيمية.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى