رئيس دفاع تاجنانت ينتظر وفاء حداد بوعوده بخصوص بورديم
علمت النصر من مصادر مقربة من رئيس دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش، بأن الأخير يرفض التفريط في خدمات المهاجم يوسف شيبان، خاصة بعد فشله في انتداب مهاجم سريع غليزان محمد طيايبة، الذي يتجه للاحتراف بالخليج، بعد العروض الكثيرة التي وصلته خلال اليومين الماضيين.
واستنادا لذات المصادر فإن قرعيش يرفض منح شيبان وثائق تسريحه، رغم إصرار الأخير على المغادرة نحو أحد النوادي التي طلبت خدماته، على غرار نصر حسين داي وشبيبة القبائل.
ويبدو أن شيبان بدأ يقتنع باستحالة رحيله، سيما وأنه مرتبط مع الدفاع لموسم آخر.
من جهة أخرى لا يزال الرئيس قرعيش متمسكا بصفقة عمار بورديم، خاصة بالوعود التي تلقاها من رئيس اتحاد العاصمة ربوح حداد، والقاضية بإدخاله ضمن صفقة أمير سعيود.
وأكدت مصادرنا بأن قرعيش يهدد بعدم منح وثائق سعيود في حال عدم قدوم بورديم، الذي كان قد مدد عقده مع سوسطارة صبيحة أمس، في خرجة قطعت الطريق أمام كافة الأندية التي طلبت خدماته، منها دفاع تاجنانت الذي فرط في سعيود مقابل الثلاثي مازاري وشتال وبورديم حيث التحق الثنائي الأول في انتظار  بورديم، الذي قد ينضم إلى «الدياربيتي» على شكل إعارة.
وكان الطاقم الفني للدفاع قد ضبط كافة الأمور الخاصة بتحضيرات الموسم القادم، حيث ستنطلق التدريبات بداية من تاريخ 28 جوان، على أن يخوض الفريق مباراة ودية خلال التربص الأول، ليتنقل بعدها الفريق إلى عين الدراهم التونسية، للدخول في معسكر تحضيري ثاني بداية من 23 جويلية، الذي ستتخلله 6 مباريات ودية.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى