المغترب بوركاب يمضي مع السنافر وهندو و بن براهم منتظران اليوم
وقع سهرة أمس اللاعب المغترب أمير بوركاب عقدا مع النادي الرياضي القسنطيني، لينضم إلى كل من عودية وزعلاني والطيب وبايتاش.للإشارة أمضى اللاعب (19 سنة) على إجازة آمال، ما سيمنح الشباب إجازة إضافية.
ويعد بوركاب لاعبا دوليا لمنتخب أقل من 20 سنة، وكان ينشط في أحد النوادي البلجيكية، وتخرج من مدرسة أف.سي.باريس العريقة، وكان قريبا من الإمضاء لرديف الـ “بي.آس.جي”، كما ينحدر من مدينة قسنطينة، حيث سبق له اللعب لأصاغر السنافر.
وفي ذات السياق تأجل موعد قدوم ثنائي مولودية الجزائر هندو و بن براهم إلى اليوم، حيث أتصل المسيرون  بمناجير اللاعبين وطلبوا منه القدوم، قبل أن تطرأ بعض المستجدات، جعلت الإدارة تضرب لهما موعدا اليوم لترسيم انضمامهما إلى الشباب.
وحسب مصادرنا، فإن هندو يتماطل في الانتقال إلى اتحاد الحراش، رغم أن المدرب بوعلام شارف يصر على انتدابه، لمعرفته بإمكاناته، ما يؤكد رغبة هندو في الالتحاق بالشباب.  
بلعميري وزرارة في طريقهما إلى السنافر
ومثلما سبقت الإشارة إليه في عدد أمس، فإن ثنائي وفاق سطيف زرارة وبلعميري في طريقهما إلى الشباب، شريطة تخفيض بلعميري من مطالبه المالية، ومنح المدرب غوميز موافقته النهائية من أجل التعاقد مع زرارة.
وحسب ذات المصادر فإن غوميز تحدث هاتفيا مع بلعميري، حيث يصر على الظفر بخدماته، في حين لم يمنح الضوء الأخضر لزميله زرارة.
بورديم يضيع من الشباب
ويبدو أن صفقة مهاجم إتحاد العاصمة بورديم قد سقطت في الماء، خاصة بعد قرار الرئيس حداد بالإبقاء عليه الموسم القادم، حيث جدد صبيحة أمس عقده، وعليه حول بوالحبيب اهتمامه نحو أسماء أخرى، على غرار بلخير الذي دخل معه في مفاوضات جدية.
وبالعودة إلى ورقة بورديم قبل تمديد عقده مع سوسطارة فإن ابن مدينة العلمة كان قد اتفق مع مسؤولي الشباب حول كافة التفاصيل، خاصة بعد حديثه مع سوسو، الذي نجح في إقناعه بحمل ألوان السنافر، قبل أن تتغير الأمور في ظل رفض حداد التفريط في خدماته.
اجتماع طارئ أمس بين مسؤولي الآبار
من جهة أخرى علمت النصر  بأن المدير العام لشركة أشغال الآبار، عقد أمس اجتماعا طارئا مع مستشار “سوناطراك” بحضور المكلف بالرياضة على مستوى الشركة الأم حيث درسوا ملف النادي الرياضي القسنطيني، وعملوا على إيجاد حل للمشاكل التي يعاني منها حاليا.
وباشرت إدارة الشباب إجراءات إعداد الميزانية التقديرية الخاصة بالموسم المقبل، حيث أكدت مصادرنا بأن بوالحبيب سيجتمع بالمسيرين من أجل ضبطها وإرسالها إلى الملاك.وما يؤكد حرص بوالحبيب على ضبط كافة الإجراءات الخاصة بالتربص التحضيري تكليفه أحد المختصين، بالحجز للتشكيلة بتونس بداية من 26 جوان وإلى غاية 4 جويلية.و قد يتأخر التربص بـ 24 أو 48 ساعة، وكل شيء متوقف على موعد انطلاق التدريبات حيث أن اللاعبين سيكونون معنيين بإجراء الكشوفات المعمقة يوم 24 جوان.يأتي هذا في الوقت الذي اجتمع أمس بوالحبيب مع أعضاء الطاقم الطبي، والذي طالبها بإعداد تقرير مفصل عن حالة كل لاعب، خاصة العناصر المحتفظ بها.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى