عواد ينضم لقائمة مغادري جمعية وهران و يقدم شكوى للجنة المنازعات
قطع صانع ألعاب جمعية وهران محمد عواد الشك باليقين، وأكد أنه قرر رسيما مغادرة الفريق، وأودع شكوى لدى لجنة المنازعات لاسترجاع مستحقاته العالقة، والمقدرة برواتب 7 أشهر.
وتلقى عواد عرضين مهمين من نصر حسين داي واتحاد بلعباس، الأخير الذي يبدو الأقرب لضمه.
وبرحيل عواد يكون قد تأكد للجميع أن الإدارة لم تبذل أي جهد لإقناع الركائز بالتجديد والبقاء، حيث عرف تعداد لازمو هذه الصائفة هجرة جماعية للاعبين، يتقدمهم بودومي  وبن تيبة وجمعوني، وسباح وبن قابلية وحرباش وقارة، إلى جانب الشبان الدوليين على غرار بومشرة رضا وحمرا، ولم يبق لموموح سوى التفاوض مع بلعيد  و بن زرقة، على أمل إقناعهما بالبقاء ولو أنه لم يتحرك لحد الآن.
وكان المدافع المغترب عمر بن زرقة قد عاد سهرة أول أمس من فرنسا لوهران، بطلب من الإدارة التي دعته للقدوم بغرض التفاوض معه، هو الذي يوجد بند في عقده يقضي بتسريحه آليا في حالة سقوط الفريق.
من جهة أخرى ينتظر أن يوقع نهار اليوم مدافع سريع المحمدية مرابط لفائدة جمعية وهران، بعدما أجرى مؤخرا التجارب مع فريق الآمال، وحظي بمعاينة مساعد المدرب فيصل مقني الذي أعجب كثيرا بإمكاناته.
في المقابل لم تتوصل الإدارة لاتفاق مع مدافع مديوني وهران نهاري بسبب اختلاف حول الراتب الشهري، بعدما رفض موموح منحه أكثر من 20 مليون شهريا.
 ويكون المدرب نور الدين سعدي قد حل نهار أمس بوهران، حيث سيشرع اليوم في معاينة اللاعبين الذين يخضعون للتجارب مع فريق الآمال.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى