هدد اللاعبون نايت يحيى و دحوش و ميباركي و بن مغيت شبيبة بجاية باللجوء إلى لجنة المنازعات، ما لم تسدد إدارة طياب كامل مستحقاتهم المالية العالقة والمقدرة بخمسة أجور شهرية، مؤكدين في  ذات السياق رفضهم القاطع لقرار الإدارة القاضي بمنحهم راتبين فقط. يتزامن هذا مع إقدام إدارة طياب على تسديد مستحقات اللاعبين السابقين إبراهيم زافور و عبد الرحمان سايغي، وهذا تنفيذا لقرار الفاف القاضي بضرورة تسوية وضعيتها تجاه لجنة المنازعات، قبل نهاية الشهر الجاري، مقابل السماح لها بالتعاقد مع اللاعبين الجدد.
وفي سياق ذي صلة بموضوع الانتدابات لا يزال الطاقمان الإداري والفني للفريق البجاوي يبحثان عن مهاجمين اثنين لغلق قائمة المستقدمين، وضبط التعداد النهائي الذي سيدافع عن ألوان الشبيبة خلال الموسم الكروي الجديد 2016/2017، و يأملان في هذا الإطار أن  يجلب اللاعب حمزة دمان من دفاع تاجنانت أوراق تسريحه، لأجل التعاقد خاصة أنهما اتفقا معه في وقت سابق على كل تفاصيل العقد.
ومن جهة أخرى ينتظر أن يجتمع رئيس مجلس الإدارة بوعلام طياب عند عودته من فرنسا المرتقبة نهاية الأسبوع المقبل مع المدرب الهادي خزار، لضبط  كل أمور الفريق قبل العودة  إلى أجواء التدريبات المقررة يوم 19 جويلية، ومباشرة التحضيرات تحسبا للموسم المقبل،  التي سيتخللها تربصان إعداديان بكل من المدرسة الأولمبية الباز بمدينة سطيف ومركز عين الدراهم بتونس.
  أ/س

الرجوع إلى الأعلى