الرباعي داغولو وأمادا وكنيش وآيت واعمر مطلوبون في الخارج
في الوقت الذي توشك فيه إدارة وفاق سطيف على غلق قائمة المستقدمين الجدد، بعد انتداب كل من آيت واعمر وزيتي وبكير وبدران وناجي والحارس خيري، تلقى أربعة لاعبين من الوفاق مؤخرا عروضا من عدة أندية من خارج الوطن،.
وهذا بغرض الاستفادة من خدماتهم قبل انتهاء فترة الميركاتو الصيفي، ويتعلق الأمر بكل من قائد المنتخب الأولمبي رياض كنيش، الذي تلقى اتصالين من فريق تركي وآخر سعودي، ولاعب وسط الميدان حمزة آيت واعمر، الذي تلقى هو الآخر عرضا من نادي الخليج السعودي، بالإضافة إلى المهاجم داغولو الذي تلقى أيضا اتصالا من نفس الفريق، و كذا الملغاشي إبراهيم أمادا الذي يريد خدماته الترجي التونسي، و قبل ذلك كانت إدارة حسان حمار قد وافقت على تسريح المدافع جمال بن العمري لفريق الشباب السعودي، ليلعب إلى جانب المهاجم السابق للوفاق محمد بن يطو.
رئيس النادي حسان حمار رفض تسريح الثنائي كنيش و آيت واعمر، بناء على طلب من المدرب عبد القادر عمراني، بالنظر لحاجة الفريق لخدماتهما، و بالمقابل ينتظر أن يقوم بتسريح الثنائي الإفريقي أمادا و داغولو، و لكن شريطة استقدام مهاجم و لاعب وسط ميدان في أقرب وقت ممكن.
قائد الوفاق مراد دلهوم الذي طلب وثائق تسريحه مؤخرا بسبب الضغط المفروض عليه بعد إقصاء الفريق من رابطة الأبطال الإفريقية، ينتظر أن يلتقي مع أعضاء الإدارة لمناقشة هذه القضية، و لو أن كل المؤشرات و المعلومات الأولية توحي بعدم التفريط في خدماته، خاصة و أن التشكيلة الحالية لازالت تعاني من نقص في الدفاع و وسط الميدان.
على صعيد آخر استأنف أشبال عمراني التدريبات سهرة أمس، بالمدرسة الوطنية للرياضات الأولمبية بمركز الباز،  و هذا بغرض مواصلة التحضير للموسم الجديد، علما وأن اللاعبين سيستفيدون من راحة لمدة 3 أيام بمناسبة عيد الفطر، قبل الدخول في تربص مغلق بتلمسان، خلال الفترة الممتدة من 16 إلى 25 جويلية المقبل.
صالح بولعراوي

الرجوع إلى الأعلى