لم يترك مدرب النادي الرياضي القسنطيني الفرصة تمر، ليؤكد على انبهاره بالاحتفالات الصاخبة للسنافر بالذكرى 118 لتأسيس فريقهم.
وقال التقني الفرنسي في تصريحات أدلى بها للنصر أمس الأول بملعب الشهيد حملاوي: «لم أشاهد في حياتي احتفالات رائعة كتلك التي كانت من صنع السنافر، بمناسبة الذكرى 118 لتأسيس فريقهم. استغل الفرصة من أجل تهنئة الأنصار والمحبين بهذا العيد، وأتمنى أن تكون السنة المقبلة فرصة لهم من أجل الاحتفال بالألقاب والتتويجات الغائبة عن خزائن الشباب».  
وأضاف غوميز بأنه منبهر لجمال الفيديوهات والصور التي شاهدها: «لقد اندهشت لجمال الفديوهات والصور التي شاهدتها عبر الإنترنت، والمتعلقة باحتفالات السنافر بذكرى تأسيس فريقهم. لقد ألهبوا كامل الجسر العملاق رغم كبره. ما قاموا به خارق للعادة، ولم يسبق لي أن شهادت مثيلا له حتى في أوروبا. حقا هم أنصار من ذهب ويجب علينا أن نضحي في سبيل إسعادهم وإسعاد كافة سكان قسنطينة العاشقين لفريقهم ولكرة القدم بصفة عامة».
وعن رأيه في انتدابات الفريق لحد الآن أعرب التقني الفرنسي عن رضاه بالأسماء التي تم التعاقد معها، وفي هذا الخصوص قال:» أنا راض بالانتدابات لحد الآن خاصة وأننا نجحنا في ضمان خدمات بعض اللاعبين المميزين في انتظار حسم بعض الصفقات الأخرى التي تنقصنا، والمتعلقة بمنصب مهاجم صريح، ومنصب مدافع أيمن. لقد كنت أمني النفس في التعاقد مع بعض اللاعبين على غرار طيايبة وبورديم، غير أن الأمور لم تسر معنا كما كنا نريد، حيث أضعناهم على أمل جلب من هم قاردين على تعويضهم».
وكان المدرب غوميز قد كشف عن الأسباب التي جعلته يفضل التربص بمركز الباز، أين قال بأن الخيار مناسب بالنسبة لهم بالنظر إلى معرفته الجيدة بالمكان فضلا على عدة أمور أخرى وفي هذا الصدد قال: «لقد كنا نخطط للتربص بحمام بورقيبة التونسية، ولكن ضيق الوقت جعلنا ننقله إلى الباز، خاصة وأنه مركز جيد، ويتوفر على عديد المرافق الجيدة، لقد سبق لنا التربص به خلال الميركاتو الشتوي الماضي. لقد أعجبت به كثيرا، ما جعلني أمنح المسيرين الضوء الأخضر للتربص به الآن».
وختم التقني الفرنسي حديثه بالإشارة إلى نقطة مهمة، تتمثل في ضرورة اللعب على الأدوار الأولى الموسم المقبل، خاصة في ظل الظروف التي وفرها الملاك وهنا قال: «هدفي قيادة السنافر إلى المراتب الأولى هذا الموسم خاصة وأن الملاك وضعونا في أحسن الظروف. لن ندخر أي جهد في سبيل إسعاد الأنصار ولكننا نطلب منهم عدم الضغط على التشكيلة، والوقوف إلى جانبها طيلة الموسم».
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى