اعتبر مدرب مولودية بجاية ناصر سنجاق  لقاء تي. بي. مازيمبي، مفتاح الـتأهل إلى الدور نصف النهائي  لمنافسة كأس الاتحاد الإفريقي، و منه شدد على ضرورة الظفر بنقاطه الثلاث لتصدر جدول الترتيب و الاقتراب من المربع الذهبي.
و يتوقع مدرب الموب أن تكون مهمة فريقه في موعد هذا الأحد صعبة للغاية، بالنظر إلى طبيعة المنافس الذي يعتبره من أقوى الفرق على الصعيد القاري، و هو ما يفرض حسبه على لاعبيه التجنيد كما ينبغي، و تسيير فترات المباراة بأكثر جدية و عقلانية، حتى تكون النقاط الثلاث من نصيبهم. من  جهة أخرى أعرب سنجاق عن أمله في أن يتم تأهيل الوافدين الجديدين بن شريفة        و رحال، قبل  موعد هذا الأحد، حتى يتسنى له الاعتماد عليهما إلى جانب يسلي المؤهل منذ مدة.
من جهته تأسف رئيس مجلس الإدارة زهير عطية كثيرا للعقوبات المالية التي سلطتها «الكاف» على فريقه، بسبب استعمال الألعاب النارية في مواجهتي الترجي التونسي و نادي يونغ افريكانس التنزاني، ومنه دعا المتحدث أنصار الفريق إلى وضع حد لمثل هذه التصرفات بداية من لقاء مازيمبي.
وفي سياق منفصل التحق الحارس شمس الدين رحماني مساء أول أمس الاثنين بتشكيلة الموب، واستأنف معها التدريبات لكن دون أن يجدد عقده، حيث اشترط  الحصول على مستحقاته المالية العالقة المقدرة إجمالا بـ 400 مليون سنتيم، مقابل تمديد بقائه في الفريق ومواصلة الدفاع عن ألوانه لموسمين آخرين، رغم المساعي الحثيثة التي بدلتها الإدارة البجاوية لإقناعه بالتجديد مع القيام بتسديد مستحقاته في وقت لاحق.                                        

أ/س

الرجوع إلى الأعلى