إدارة وفاق سطيف تسعى إلى تمديد عقود عدة لاعبين
قامت إدارة وفاق سطيف أمس بإيداع ملف الوافد الجديد عبد الله دواجي على مستوى الرابطة المحترفة لكرة القدم، و هذا بغرض الإسراع في تأهيله، بعد اجتيازه الفحص الطبي، مع العلم أن هذا اللاعب المستقدم من نادي بارادو على شكل إعارة، يعد سابع لاعب  جديد في صفوف الوفاق خلال هذه الصائفة.
بالموازاة مع ذلك ينتظر أن تشرع الإدارة خلال الساعات القادمة في المفاوضات مع اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم خلال سنة 2017، و ذلك من أجل تمديدها لموسمين آخرين أو أكثر، و يتعلق الأمر بثنائي المنتخب الأولمبي حدوش زكرياء و ميلود ربيعي و المغتربين بعوز و حاشي، بالإضافة إلى العمري.
و تهدف هذه العملية إلى المحافظة على ركائز الفريق خلال السنوات القادمة، من أجل تحقيق الأهداف المسطرة من طرف المدرب عبد القادر عمراني.
كما ينتظر أيضا في نفس السياق، أن يوقع حارس الآمال أنيس عصماني على عقده الاحترافي، ليكون بذلك الحارس الثالث في تعداد الفريق بعد الثنائي خذايرية و خيري، و قبل ذلك طلب رئيس النادي حسان حمار من الحارس عمار سعدون البحث عن فريق من أجل تسريحه.
على صعيد آخر علمنا أن رئيس النادي سيعمل أيضا من أجل تمديد عقد المهاجم الشاب إسماعيل سعيدي إلى غاية سنة 2020، مع العلم أن عقده الحالي ينتهي مع نهاية سنة 2018.
من جهة أخرى تواصل تشكيلة المدرب عمراني تدريباتها بملعب 8 ماي 45، و هذا قبل أن تشد الرحال هذا الجمعة إلى تونس للدخول في تربص قصير خلال الفترة الممتدة من 16 إلى 25 جويلية الجاري، و ذلك بمركز مدينة حمام بورقيبة مع العلم أنه تم برمجة تربص آخر بتونس أيضا، خلال الفترة الممتدة من 28 جويلية إلى 11 أوت بالعاصمة التونسية.
صالح بولعراوي

الرجوع إلى الأعلى