باشرت إدارة السنافر إجراءات التحضير لمباراة الجولة الأولى، أمام وفاق سطيف بملعب الشهيد حملاوي بتاريخ 20 أوت الجاري.واستنادا لذات المصادر، فإن مسؤولي الشباب يولون أهمية كبيرة لهذا اللقاء من الناحية التنظيمية، بعد قرار سحب رجال الشرطة من الملاعب.
وراسلت هيئة قرباج إدارة السنافر أمس الأول، مؤكدة القرار القاضي بانسحاب رجال الشرطة من الملاعب الوطنية، خلال الموسم الكروي الجديد، و هي الخرجة التي أرادت من ورائها الرابطة إخطار المسؤولين باتخاذ التدابير اللازمة.وحسب مصادر النصر، فإن مسيري الشباب يتواجدون في سباق ضد الساعة من أجل التحضير للقاء وفاق سطيف، المرتقب بعد أقل من 10 أيام، وسيكون لزاما على الإدارة تسخير كافة الإمكانات للنجاح في تأمين هذا اللقاء المحلي. وتعتزم الإدارة الاستعانة بمدير أمن في أقرب وقت ممكن، لتكليفه بالإشراف على تحضير المباريات التي تقام داخل الديار.ويدرس ملاك الشباب عديد السير الذاتية، إذ يشترطون امتلاك المترشح للخبرة اللازمة في هذا المجال.وستكون مهمة مدير الأمن الجديد، تعيين أعوان ملعب في أقرب وقت من أجل التحضير لمباراة الوفاق وسيتم الاستعانة ما بين 30 إلى 200 عون خلال هذا الموسم، رغم أن المعطيات الأولية تشير إلى إمكانية الاعتماد على عدد قليل منهم في لقاء الجولة الأولى، على أن يتم رفع العدد مع مرور الوقت، علما وأن لقاء الوفاق سيشهد تواجد 30 عون أمن فقط.

مباراة الوفاق في سا 21 وسعر التذاكر ما بين 300 و400 دج

ورسمت الرابطة الوطنية المباراة أمام الوفاق، بتاريخ 20 أوت الجاري بداية من الساعة التاسعة ليلا.
وحسب مصادر عليمة فإن هيئة قرباج ألزمت إدارة الشباب باللعب في هذا التوقيت المتأخر، كون المواجهة ستنقل على المباشر عبر إحدى القنوات الوطنية، كما قد تكون منقولة عبر بين سبور.
وقررت إدارة السنافر خوض مبارياتها الأولى، داخل الديار في حدود الساعة 19، في ظل ارتفاع درجات الحرارة، وسيسمح هذا التوقيت لعشاق ومحبي الشباب التواجد بقوة بمدرجات ملعب الشهيد حملاوي، خلال مباريات الوفاق والساورة وسوسطارة، ما سيمنح أشبال غوميز دعما معنويا، علما وأن الإدارة وافقت على قرار الرابطة بلعب مباراة الوفاق بداية من الساعة 21 ليلا. ولا تعتزم إدارة السنافر العمل بالاقتراح القاضي بجعل الدخول إلى الملاعب بأسعار تصل إلى 500 دج، حيث أكد مصدر مسؤول الاحتفاظ بالسعر القديم (300 دج) بالنسبة للمدرجات المكشوفة، و 400 دج للمدرجات المغطاة.  

الإدارة باشرت إجراءات استخراج رخصة عمل هماجودا

وكشفت مصادر النصر، بأن إدارة السنافر باشرت إجراءات استخراج رخصة العمل لمدرب الحراس الكاميروني سايدو هاماجودا، حيث تنقل أحد المسؤولين صبيحة أمس إلى العاصمة، أين قام بإيداع ملف المدرب المعني على مستوى وزارة العمل، على أن يستكمل الإجراءات بداية من اليوم لدى مديرية العمل، وتأمل في إنهاء هذا الموضوع في أسرع وقت، للسماح للكاميروني هاماجودا بتلقي مستحقاته بشكل عاد.بالمقابل سوت الإدارة السنافر الديون العالقة الخاصة بفندق الحسين، الذي أقامت به التشكيلة خلال السنتين الماضيتين.
وأفادت مصادرنا بأن أحد القائمين على شؤون الفريق، قد تنقل إلى فندق الحسين أمس الأول، حيث تم إبلاغه بالديون العالقة، في محاولة لإيجاد اتفاق يقضي بالحصول على أمواله، ليطوى بذلك ملف فندق الحسين، في انتظار الشروع في تسوية ديون أخرى.

غوميز يرفع تقريرا إيجابيا للملاك بخصوص براهيمي

أثنى المدرب غوميز على عضو الطاقم الفني الجديد براهيمي، حيث كشفت مصادرنا بأنه رفع تقريرا إيجابيا لملاك الفريق. وبدا غوميز راض على العمل الذي يقوم به براهيمي، معتبرا إياه مكسبا كبيرا للفريق، خاصة في ظل تعدد مهامه.
ووقف غوميز خلال تربص قمرت على الطريقة الفريدة من نوعها للمدرب المساعد براهيمي في العمل، إذ تفنن الأخير في تزويد أعضاء الطاقم الفني والطبي بآخر تقنيات التدريب والعلاج، وغيرها من الأمور الحديثة التي درس عنها خلال تواجده بإسبانيا. كما فاجأ براهيمي غوميز بأخلاقه الراقية وحزمه في عمله.

عادوا أمس من تونس وبلعميري ينجو من إصابة خطيرة

عادت تشكيلة النادي الرياضي القسنطيني صبيحة أمس إلى أرض الوطن قادمة من تونس، أين خاضت تربصا تحضيريا بمدينة قمرت دام 11 يوما.
ولم يكن غوميز راض بنسبة مائة بالمائة على سير التحضيرات خلال التربص الختامي، بالنظر إلى المشاكل التي صادفته خلال المباريات الودية، والتي ألغيت غالبيتها، على غرار مقابلتي بنزرت و الصفاقسي.
للإشارة منح التقني الفرنسي لاعبيه يومين راحة، على أن يستأنفوا التدريبات غدا الخميس بملعب لكرابس، أين سيشرع الفريق في التحضير للقاء الودي الأخير أمام شبيبة سكيكدة، والمقرر لهذا السبت بداية من الساعة السابعة ليلا (19,00). من جهة أخرى نجا بلعميري من إصابة خطيرة، بعد إصابته في اللقاء الودي أمام نادي القلعة التونسي، حيث أكدت الكشوفات التي أجراها عدم معاناته من إصابة قوية، وعليه سيركن للراحة حتى الأسبوع القادم، على أن يباشر التدريبات على أمل اللحاق بموعد وفاق سطيف الذي يصر على عدم تضييعه.  

مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى