غوميز يرفض كشف أوراقه ويعول على جاهزية مغني
لم يفصل مدرب النادي الرياضي القسنطيني ديديي غوميز في التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في مباراة تدشين الموسم الكروي الجديد أمام وفاق سطيف، وهو ما وقفنا عليه خلال الحصة التدريبية الأخيرة التي أجرتها التشكيلة القسنطينية بمركب الشهيد حملاوي، حيث أن التقني الفرنسي يريد الاعتماد على اللاعبين الأكثر جاهزية، و الذين يتماشون وفق الرسم التكتيكي الذي يمكنه من تحقيق الفوز أمام أشبال عمراني.
وأكد مدرب النادي الرياضي القسنطيني بأن فريقه أصبح جاهزا لدخول غمار البطولة الوطنية، من خلال إجرائه لثلاثة تربصات تحضيرية، حيث قال:» أملك معلومات عن المنافس وفاق سطيف الذي سنواجهه هذا السبت، هو فريق جيد ويملك عدة فرديات لا بأس بها، وعلينا أن نحقق انطلاقة قوية والفوز بنقاط هذه المباراة».
واستهل غوميز تصريحاته للنصر بالتأكيد أن الفريق يملك طاقما فنيا له مستوى لا بأس به، و الأمر الإيجابي حسبه عدم اتخاذه القرارات بمفرده، حيث قال:» لست الوحيد الذي يتخذ القرارات، نحن نعمل كأسرة واحدة، حيث أننا نتشاور في كل صغيرة و كبيرة». وبخصوص التشكيلة التي سيعتمد عليها التقني الفرنسي في مباراة وفاق سطيف فقد رفض الكشف عن أوراقه مسبقا:»نملك تشكيلة جيدة وعلينا التعامل مع المعطيات الموجودة، الملاك وضعوا جميع الإمكانيات تحت تصرفنا، كما أننا نملك تشكيلة جدية».
وعن جاهزية فريقه لدخول البطولة الوطنية، خاصة وأن السنافر يبحثون عن تحقيق نتيجة أفضل من الموسم الماضي، أكد غوميز أن الفريق أجرى تحضيرات جيدة، من خلال إجراء ثلاثة تربصات تحضيرية اثنان خارج أرض الوطن، و تربص بسطيف و قال:»لقد حضرنا جيدا خلال التربصات الثلاثة، لكن يجب أن نلاحظ ذلك على أرضية الميدان، اللاعبون واعون بحجم المسؤولية و ثقتي كبيرة في إمكاناتهم».
وفي السياق ذاته قرر لاعبو الشباب تخصيص منحة الفوز على وفاق سطيف للمناصر أيوب، الذي يوجد طريح الفراش، وهي الخرجة التي ستحمس كثيرا الأنصار الذين يحضرون للقدوم بقوة إلى ملعب الشهيد حملاوي، رغم أن اللقاء مبرمج سهرة السبت على التاسعة ليلا.
كلاسيكو الوفاق منقول على الأرضية و»كنال ألجيري»
من جهة أخرى كشفت مصادر من داخل مبنى التلفزيون الجزائري بأن مباراة النادي الرياضي القسنطيني أمام وفاق سطيف برسم الجولة الأولى من البطولة الوطنية، ستكون منقولة على القناتين الجزائرية الأرضية و القناة الوطنية الناطقة بالفرنسية «كنال ألجيري».من جهة أخرى عينت إدارة الشباب ضابط الشرطة المتقاعد روابحي مسؤولا عن أمن الملعب. وفي سياق منفصل استجابت الرابطة الوطنية لكرة القدم إلى الطلب الذي تقدمت به إدارة النادي الرياضي القسنطيني، بخصوص مباراة الآمال ونظرائهم من وفاق سطيف، حيث أن اللقاء سيلعب بملعب بن عبد المالك بداية من الساعة الرابعة مساء، بعد أن كان مبرمجا في ملعب عين السمارة.            بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى