روابح يراهن على تدشين الموسم بفوز و نزار يرصد  منحة مغرية
يطمح شباب باتنة عند تنقله إلى المدية للعودة بنتيجة إيجابية، وتدشين موسمه ضمن قسم الكبار بفوز من شأنه أن يفتح الشهية، و ذلك بتوظيف كل الطاقات لهذا الموعد، بكل ما يتطلب من تحضير بدني ونفسي.
وتحسبا لهذه المباراة تنقل الكاب يوم الأربعاء إلى البليدة، لمواصلة التحضيرات بقائمة تضم 18 لاعبا، في غياب عمران و بيطام بداعي الإصابة، إضافة إلى بن منصور والحارس عبد السلام لخيارات تكتيكية، حيث أجرى حصتين تدريبيتين بملعب براكني، عمل خلالهما روابح على وضع آخر الروتوشات على التشكيلة التي سيعتمد عليها.
روابح كشف للنصر بأن الطاقم الفني يملك عديد الحلول لتخطي هذا الحاجز، في ظل تعدد الخيارات المطروحة، موضحا أن فريقه لن يلعب دور الضحية، بل سيطرح كل أوراقه في الساحة للدفاع عن حظوظه، والظهور في أول خرجة بوجه طيب، خاصة بعد التحضيرات الجادة التي قام بها بتونس.
و حسب مدرب الكاب، فإن الجهاز الفني عمد طيلة الأسبوع الذي سبق انطلاق البطولة إلى شحن بطاريات فريقه، بتكثيف العمل الميداني والتركيز على الجانب البسيكولوجي، مؤكدا بقوله: “ لقد حرصنا على الحفاظ على الروح الجماعية والتنافسية التي عاد بها الفريق من تونس مع مواصلة معالجة بعض الثغرات وإدخال التعديلات اللازمة، سيما على مستوى خط الدفاع في محاولة لإعطاء أكثر فعالية للتشكيلة، ما يجعلنا نطمح لأداء مقابلة بطولية “. هذا و اعترف روابح بصعوبة المهمة في أول ظهور للشباب، لكن إصرار اللاعبين قد يصنع الفارق على حد تعبيره:” نحن مستعدون  لهذه المقابلة التي لن تكون سهلة. و مع ذلك لن نتنقل في ثوب الضحية بل سنسعى لإبراز قدراتنا و سأعمل على منح الفرصة للأكثر جاهزية”.  
و قبل هذه المواجهة، سارعت الإدارة إلى الكشف عن قيمة المنحة حيث قالت أنها تتراوح ما بين 8 و10 ملايين، من باب التحفيز و التشجيع، في وقت يرتقب أن تمنح شارة القيادة في هذا اللقاء للاعب لزهر حاج عيسى أو بعبوش حسب روابح.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى