أكد مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة بأنه يصر على تدشين بطولة الموسم الكروي الجديد بانتصار، مشيرا خلال الحديث الذي جمعه بالنصر بأن أشباله مستعدون لتخطي عقبة الضيف شبيبة الساورة، وأضاف مدرب «الدياربيتي» بأن كافة الظروف مناسبة من أجل حصد أولى النقاط.
وفي هذا الصدد قال بوغرارة:» مباراتنا أمام شبيبة الساورة في غاية الأهمية، لقد دقت ساعة الحقيقة، وسنكون مطالبين بحصد أولى النقاط خلال الموسم الكروي الجديد، خاصة وأن ذلك سيمكننا من كسب الثقة في النفس تحسبا لباقي المشوار، اعتقد بأن عناصري على دراية بما ينتظرها، وستبذل قصارى الجهود من أجل إبقاء النقاط الثلاث بملعب إسماعيل لهوى».
وتابع بوغرارة:» لقد جمعت المعلومات الكافية عن منافسنا، حيث لم أشأ ترك أي شيء للصدفة، خاصة وأن رغبتي كبيرة في أن تكون انطلاقتنا قوية، على اعتبار أنها ستمنح عناصري الثقة في النفس، سيما الأسماء الجديدة التي لا تعرف ملعب لهوى، ولم تحتك مع أنصارنا من قبل. لقد أخبرت اللاعبين بأن شبيبة الساورة فريق خطير ويجيد اللعب خارج الديار، وهو ما عليهم أن يأخذوه بعين الاعتبار خلال المباراة، إذا ما أرادوا البصم على أول انتصار، لقد حضرنا كما ينبغي، وحان الوقت لجني ثمار التضحيات الكثيرة التي بذلناها منذ انطلاق التدريبات».
وستكون كافة العناصر تحت تصرف المدرب بوغرارة، باستثناء متوسط الميدان دمان الذي يعاني من الإصابة، ويكون المدرب قد وضعه خارج قائمة المواجهة عشية أمس، وتحذو رفاق المهاجم الجديد فارس شنيقر عزيمة كبيرة من أجل تحقيق أول فوز، خاصة في ظل التحفيزات التي قدمتها لهم الإدارة، حيث خصصت لهم منحة في حدود عشرة ملايين، في حال الإبقاء على النقاط الثلاث بملعب إسماعيل لهوى.
على صعيد آخر وجهت الإدارة رسالة إلى الأنصار مفادها تسهيل مهمة أعوان الملعب، خاصة وأنهم من سيتكفلون بتنظيم لقاء شبيبة الساورة، عقب الانسحاب شبه الكلي لعناصر الشرطة، وطالب الرئيس الطاهر قرعيش محبي الفريق باقتناء التذاكر، والجلوس بهدوء فوق المدرجات، حتى يتفادوا الوقوع في أي مشاكل قد تتسبب بعقوبات للفريق، الساعي لتحقيق هدف البقاء هذا الموسم، ولما لا التفكير في إمكانية الظفر بمرتبة مؤهلة إلى مسابقة خارجية.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى