لايسكا تواجه لازمو اليوم في غياب بوالعينين و راشي
تدخل تشكيلة جمعية الخروب مباراة اليوم أمام جمعية وهران، بداية من الساعة الرابعة و النصف مساء، مبتورة من خدمات أحد أهم الأوراق على مستوى الخط الأمامي، و يتعلق الأمر بالمهاجم فوزي بوالعينين، الذي تعرض إلى إصابة على مستوى العضلة المقربة، الأمر الذي جعل المدرب محمد بلشطر يعفيه من سفرية وهران، كما أن المدافع الأيمن راشي هو الآخر لم يتنقل مع التشكيلة، بعد أن توفي عمه رحمة الله عليه، حيث تحصل على ترخيص من طرف المدرب و الإدارة.
وكانت تشكيلة لايسكا قد سافرت صبيحة أول أمس الخميس إلى وهران، أين أقامت بفندق الساعة وسط المدينة، حيث أجرت حصتين تدريبيتين على أرضية ملعب لاراديوز، الأولى جرت عشية الخميس، و كانت خفيفة من أجل إزالة أثار التعب، في حين أن حصة أمس الجمعة، كانت مخصصة للجانبين التقني  و التكتيكي، أين وضع المدرب بلشطر آخر اللمسات على التشكيلة الأساسية.
وكان للنصر حديث مع المدرب بلشطر قال فيه: «نسعى لتدارك التعثر المسجل في الجولة الماضية أمام وداد بوفار يك. صحيح أننا سنواجه فريقا جيدا و منتشيا بالتعادل المحقق في الجولة الماضية خارج قواعده، لكن لدينا الإمكانيات من أجل العودة بنتيجة إيجابية، رغم الاضطرابات التي عرفتها التحضيرات».
على صعيد آخر اقترح أعضاء الطاقم الفني تعيين الكاتب العام للفريق زبير عريبي في منصب مناجير عام للفريق، و هذا بالنظر إلى الدور الكبير الذي يقوم به على مستوى الفريق، بحيث سيكون همزة وصل بين الطاقم الفني و المسيرين.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى