مدرب "الباك" خوسيه ماريا يرفض تحديد الأهداف قبل نهاية مرحة الذهاب
عبر مدرب نادي بارادو خوسيه ماريا في تصريح هاتفي، عن سعادته لتحقيق فريقه ثاني نتيجة إيجابية (تعادل وفوز) في الجولة الثانية على حساب مولودية العلمة، رافعا رصيده إلى 4 نقاط، مؤكدا للنصر بأن بداية فريقه تبدو مريحة، وأنه راض على المردود العام لرفاق هداف الفريق نعيجي برصيد 3 أهداف وهي بداية جيدة لهذا الشاب الطموح.
وأضاف خوسيه ماريا يقول: «على اللاعبين أن لا يغتروا بهذه البداية الإيجابية، و لا بد علينا وضع الأرجل على الأرض، و مواصلة العمل بكل جدية و في هدوء، و التفكير بموضوعية في بقية مشوار البطولة الذي مازال طويلا. لأننا لسنا وحدنا في ساحة اللعب، و عليه يجب طي صفحة الفوز العريض على مولودية العلمة، و الاستعداد للقاء القادم أمام سعيدة، خاصة و أن الأخير سيحضر لمواجهتنا برصيد معموي في القمة، بعد الفوز الذي حققه في الجولة الثانية، ولنحافظ على نفس الجدية والديناميكية في التحضير لباقي مباريات المرحلة الأولى».
و في ذات السياق استطرد مدرب «الباك»: «أعتقد بأننا حققنا الأهم أمام فريق بحجم مولودية العلمة، الذي و رغم انهزامه كان منافسا عنيدا، و كان منظما فوق الميدان.
فوزنا هذا لا يمكنه بأي حال من الأحوال أن يحجب بعض الأخطاء التقنية على مستوى الحظوظ الثلاث، لأن ما لاحظته في هذه المباراة، هو أن أداء اللاعبين لم يرق إلى المستوى الذي كنا  نصبوا إليه، كما أن فوزنا برباعية لا يعني بأن نادي بارادو هو الأفضل».
هذا و اعترف خوسيه ماريا بأن هناك عملا كبيرا لا زال ينتظره، بل هناك محطات مقبلة وستكون صعبة بدءا من المباراة القادمة أمام مولودية  سعيدة.
وعن سؤال بخصوص أهداف إدارة خير الدين زطشي، رفض المدرب البرتغالي التطرق إلى هذا الموضوع، مؤ كدا بأن البطولة دخلت جولتها الثانية، ولا يمكن التكهن بأي هدف إلى غاية نهاية الشطر الأول منها، و عندها فقط يمكن تحديد طموحاتنا و أهدافنا، و عليه نفضل ترك الأمور تسير بهدوء و وفق مخططاتنا.
فؤاد بن طالب

الرجوع إلى الأعلى