لومير يلين موقفه و يشترط الحصول على تسبيق أجرة واحدة
كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن المدرب روجي لومير الذي حل عشية أمس بالجزائر العاصمة، قادما من العاصمة البلجيكية بروكسيل، قبل مواصلة الرحلة إلى قسنطينة في السهرة، قد لين موقفه وخفض من مطالبه المالية.
فبعد أن اشترط الحصول على تسبيق 3 مرتبات شهرية، أكدت مصادرنا بأنه طلب الحصول على أجرة شهرية واحدة قبل توقيع العقد و الشروع في العمل.
وحسب ذات المصادر، فإن إدارة السنافر شرعت في رحلة البحث عن أموال المدرب روجي لومير، خاصة وأن الملاك لا يمكنهم تسديد راتب مدرب نسور قرطاج السابق فورا، الأمر الذي جعل المسيرين يبحثون عن أشخاص لاستدانة الأموال.
وسيعرف مصير المدرب صبيحة اليوم، على هامش الاجتماع المرتقب بينه وبين أعضاء الديريكتوار، خاصة وأن لومير أملى على إدارة السنافر شروطه قبل القدوم إلى قسنطينة.
وكان للمدرب روجي لومير تصريحات مباشرة بعد وصوله إلى مطار هواري بومدين بالعاصمة قال فيها: “لقد تابعت مباراة دفاع تاجنانت        و فرحت كثيرا للفوز المحقق، أنتظر توقيع العقد من أجل الحديث أكثر، سأتنقل غدا (يقصد اليوم) إلى التدريبات من أجل ملاقاة اللاعبين و الحديث معهم”.
وكان للنصر حديث هاتفي مع مدير الإدارة شراف بن ساري أكد فيه: “لقد وعدت الأنصار بجلب المدرب روجي لومير و مساعده التونسي رضا جدي، و وفيت بوعدي و لومير وجدي اليوم هنا، و بحول الله لومير سيوقع على عقد يمتد لموسم قابل للتجديد”.
وفي السياق ذاته باشر المدرب المساعد رضا جدي العمل أمس، من خلال إشرافه على الحصة التدريبية التي جرت بملعب “الكرابس”، أين اجتمع باللاعبين و أعضاء الطاقم الفني و شرح لهم طريقة العمل.
على صعيد آخر اندمج الثنائي زرارة و مغني في التدريبات الجماعية أمس، بعد أن تخلصا من الإصابة التي كانا يعانيان منها، و بالتالي سيكونان معنيين بمواجهة إتحاد سيدي بلعباس، و هو ما أكده لنا مغني في تصريح للنصر، حيث قال: “لقد تخلصت من الآلام و صرت جاهزا للمشاركة في مباراة إتحاد سيدي بلعباس، و التي لن تكون سهلة على الإطلاق”.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى