مدرب جمعية وهران سعدي ينفي شتمه للأنصار
نفى مدرب جمعية وهران نور الدين سعدي أن يكون قد تبادل الشتائم مع أنصار الفريق، عقب نهاية مواجهة أول أمس بالتعادل أمام أهلي البرج بملعب الحبيب بوعقل.و قال سعدي في هذا الخصوص: «أتفهم غضب الأنصار الذين كانوا يريدون تحقيق الفوز. أنا لم أرد على شتائمهم و لكنني رددت على مناصر واحد فقط تمادى في شتمي في جميع اللقاءات. على العموم لقد أودعت شكوى ضده لدى مصالح الأمن  و العدالة، و هي التي ستفصل بيني و بينه».
و كان سعدي قد تعرض لوابل من السب و الشتم عقب نهاية المباراة أمام البرج، حيث طالبه الأنصار بالرحيل و ترك العارضة الفنية للجمعية.
و بالنسبة للمدرب السابق لمولودية العلمة، فإنه لا يوجد هناك ما يدعو لتهويل الأمور، مؤكدا بأن لازمو لا تتواجد في وضعية كارثية: «أتساءل لماذا كل هذا التهويل و التشاؤم، فريقنا لا يبتعد عن الرواد سوى بأربع نقاط، و لم نلعب سوى أربع جولات لحد الآن، هذا الفارق يمكن تداركه سريعا، و بالتالي وضعيتنا ليست معقدة أو خطيرة».
و قال سعدي أن فريقه لعب جيدا أمام الأهلي ورفض أن يلوم لاعبيه على أدائهم، مبررا فشله في الفوز برفض الفريق الزائر فتح اللعب، قبل أن يضيف: «على العموم، مستوى جميع فرق الرابطة الثانية متقارب جدا ولا أعتقد أن ليفربول ينشط معنا، بالتالي لا خوف علينا وسنعود بقوة».
ويحتل خط هجوم لازمو لحد الآن الصف الأخير برصيد هدف واحد تم تسجيله من ركلة جزاء، في الوقت الذي حمل فيه الأنصار مسيري الفريق المسؤولية متهمين إياهم بالقيام بانتدابات فاشلة على طول الخط.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى