مدرب الساورة يثمّن الفوز على الكناري و يحضر للمكرة بعين تموشنت
أبدى مدرب شبيبة الساورة الجديد القديم كريم خوذة، سعادته الكبيرة بفوز فريقه مساء أول أمس على شبيبة الساورة، و قال بأن لاعبيه يستحقون هذا الانتصار، قياسا بمجريات المباراة التي سيطروا على أغلب أطوارها، وقدموا أداء كبيرا، مع تحليهم بالإرادة.
و اعتبر خوذة أن هذا الفوز سيحرر اللاعبين ذهنيا، و أن ما يهم خلال هذه المرحلة الصعبة هو الظفر بالنقاط الثلاث، مضيفا بأنه سيستثمر في هذا الإنجاز من أجل تحضير لاعبيه جيدا لمباراة الجولة المقبلة، و التي ستقود ممثل الجنوب إلى سيدي بلعباس لمواجهة تشكيلة المكرة.
و نجح خوذة كريم في أول مهمة له بعد عودته إلى قيادة العارضة الفنية للشبيبة، خلفا لسالم العوفي المقال عقب خسارة غليزان الثقيلة، و هو الذي سبق له أن كان رجل إنقاذ خلال الموسم الماضي، و نجح في قيادة الفريق لإنهاء البطولة في الصف الثاني، و الظفر بمشاركة تاريخية في رابطة الأبطال الإفريقية.
و منح خوذة لاعبيه ثلاثة أيام راحة، مستغلا فرصة توقف البطولة هذا الأسبوع، حيث ستكون العودة إلى التدريبات بعد غد الأربعاء بملعب 20 أوت تحسبا لمباراة المكرة.
و يفكر مسؤولو الفريق البشاري في برمجة تربص مغلق قصير بمدينة عين تموشنت، و هذا حتى يتسنى لهم التحضير الجيد لمباراة بلعباس.
من جهة أخرى كذبت إدارة شبيبة الساورة الأخبار التي تحدثت عن قيامها بطرح تذاكر للبيع لمباراة شبيبة القبائل، خاصة بمباراة الموسم الماضي، و قدمت لوسائل الإعلام نموذجا عن التذكرة التي تم طرحها للأنصار أول أمس، و التي تحمل تاريخا جديدا.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى