حنكوش يؤكد أن مشكلة لازمو نفسية و يطالب بالفوز على سكيكدة
أكد المدرب الجديد لجمعية وهران محمد حنكوش، أن وضعية الفريق الحالية لا تخيفه، بل بالعكس ستجعله أكثر حماسا للإشراف على عارضته الفنية، خلفا للتقني المقال نور الدين سعدي، و قال أنه قبل بتدريب فرق في وضعيات أصعب بكثير و أكثر تعقيدا، واعدا بإعادة الجمعية إلى السكة الصحيحة.
و اعتبر حنكوش في تصريح مقتضب للنصر، بأن تشكيلة لازمو تملك مجموعة متكاملة، لكنها بحاجة لعمل نفسي كبير، و هو المشكل الذي اعتبره السبب الأول في تحقيق الفريق لبداية سيئة.
التقني المعسكري الذي درب لازمو آخر مرة سنة 2006، قال بأن هدفه الأول في الوقت الراهن، هو إعادة الفريق إلى سكة الانتصارات، التي غابت عنه منذ آخر فوز أمام اتحاد الحراش بتاريخ 29 جانفي المنصرم، و عاد ليؤكد بأن مشكلة الفريق نفسية، و أن التعداد الحالي محترم و يستطيع لعب الأدوار الأولى بكل سهولة.
و نفى حنكوش أن يكون قد دخل في مفاوضات مسبقة مع مسيري الجمعية، مضيفا بأنه انتظر إلى غاية إقالة نور الدين سعدي، للتفاوض مع الإدارة احتراما لزميله، و أكد أن تواجده بالمنصة الشرفية يوم لقاء البرج كان بمحض الصدفة، و من باب حبه للتجوال عبر الملاعب الوطنية.
و كشف المدرب الجديد لتشكيلة المدينة الجديدة، أنه سيوقع عقدا سيشرف بموجبه على العارضة الفنية للجمعية إلى غاية نهاية الموسم الجاري، آملا في أن ينجح في مهمته و يعيد الجمعية إلى مكانتها، كما كشف بأنه سيحتفظ بجميع أعضاء الطاقم الفني الحالي.
و كان حنكوش قد اجتمع أول أمس باللاعبين بملعب بوعقل، وطالبهم بالفوز على شبيبة سكيكدة هذا الجمعة، كما حذرهم من التهاون و عدم احترام ألوان الفريق، بينما أشرف أمس على تسيير التشكيلة في اللقاء الودي الذي أجرته أمام مشعل سيدي الشحمي.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى