أكد الناخب النيجيري جيرنو روهر، أنه سيشرك حارس المرمى كارل إيميكي في مباراة الخضر.
و قال روهر أن كارل إيميكي يبقى الحارس الأول لمنتخب نسور نيجيريا، مشيرا إلى أنه يأمل في أن يكون تحت تصرفه حارسين آخرين في مستوى حامي عرين فريق ولفرهامبتون الإنجليزي.
و أعطى الناخب النيجيري الانطباع بأن الحارسين الاحتياطيين إيكيشوكوو إيزينوا وإيمانويل دانيال، مازالا غير مقنعين مقارنة بزميلهما إيميكي، و يلعب الحارسين الاحتياطيين في بطولة نيجيريا.
و كان كارل إيميكي الذي يحمل كذلك الجنسية البريطانية، قد حرس عرين منتخب نيجيريا أمام المضيف الزامبي، و فازوا (1-2) ضمن إطار الجولة الأولى من تصفيات المونديال.
و لعب إيميكي كل لقاءات فريقه ولفرهامبتون في بطولة إنجلترا للقسم الثاني، حيث يحتلون المركز 12 من أصل 24 ناديا متنافسا بعد مرور 12 جولة، أما دوليا فإنه لم يشارك كثيرا مع منتخب النسور الممتازة، حيث خاض 4 لقاءات فقط منذ العام الماضي.
بالمقابل ذكرت الصحافة النيجيرية، أن الحارس الاحتياطي الأول إيكيشوكوو إيزينوا استعان بمحضر بدني، على غرار حارس الخضر وهاب رايس مبولحي،    و ذلك بسبب إسدال الستار على البطولة المحلية مؤخرا وبقائه بلا منافسة، حيث طلب منه الجهاز الفني لمنتخب نيجيريا، الخضوع لبرنامج تدريبي خاص، بسبب طبيعة المركز الذي يشغله، و خوفا من إصابة الحارس الأساسي إيميكي أو تعرضه لعائق آخر من شأنه أن يحرمه من اللعب أمام الخضر.    
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى