محرز و سليماني يريدان الفوز في نيجيريا ولكن...
أكد أحمد موسى المهاجم النيجيري الناشط في نادي ليستر سيتي الانجليزي، بجانب ثنائي الخضر إسلام سليماني و رياض محرز، أن الأخيرين يريدان الفوز بملعب «أيو»، و لكنهما يخشيان الهجوم النيجيري الناري.
و أضاف أحمد موسى في التصريحات التي أدلى بها للصحافة النيجيرية: «زميلاي في ليستر سيتي سليماني و محرز يستفزاني كثيرا، من خلال التأكيد بأن الجزائر تمتلك هجوما ناريا، و سيحققون رفقة منتخبهم الفوز في «أيو»، كونهم يحوزون على تشكيلة أفضل من «النسور»، و لكني أؤكد لهما بأنهم سيتركون النقاط في نيجيريا».
و قال أحمد موسى بأن محرز لا يكف عن الحديث عن المواجهة المرتقبة عشية اليوم: «محرز متحمس جدا لمباراة اليوم، و لم يتوقف عن الحديث عنها منذ فترة، شأنه في ذلك شأن سليماني. هما يقولان بأن نيجيريا تمتلك هجوما ناريا لو حاز عليه الخضر لتحصلوا على كأس العالم. أنا متأكد بأن كلامهما يدخل في الحرب النفسية. لقد حاولت تزويد مدربي بكافة نقاط قوة محرز و سليماني، خاصة و أنهما يشكلان خطرا كبيرا علينا، بالنظر إلى الإمكانات التي يتمتعان بها».
و ختم مهاجم ليستر سيتي حديثه، بالتأكيد على أن المنتخب الوطني يمتلك تشكيلة محترمة، غير أن ذلك لا يخيفهم، خاصة و أن عينهم على الفوز الثاني على التوالي: «صراحة الجزائر منتخب رائع، و لكننا نعرف كيف نوقفهم في مباراة أيو، سنسعى للتسجيل عليهم مبكرا مهما كانت خطتهم لمواصلة حصد الانتصارات التي ستقربنا من حلم مونديال روسيا، لا أعتقد بأن الجزائر ستوقفنا في الوقت الراهن، بالنظر إلى الروح المعنوية والرغبة الجامحة في الفوز لدى كافة عناصر المنتخب النيجيري».
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى